• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العراقي أشرف مدربا للرمثا والعربي يبعد المحترف المصري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-23
1487
العراقي أشرف مدربا للرمثا والعربي يبعد المحترف المصري

قررت ادارة نادي الرمثا تعيين المدرب العراقي نزار اشرف مديرا فنيا لفريق كرة القدم، اعتبارا من اليوم الاثنين الذي سيشهد حضور اول وحدة تدريبية للمدرب الجديد.

 جاء ذلك بعد اجتماع مطول جرى في مقر النادي امس بحضور رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة وأمين سر النادي، اضافة الى المدرب اشرف، تخلله الاتفاق على كامل التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية التي منحت المدرب مبلغا ماليا مقطوعا، مقابل قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، اضافة الى تأمينه بسكن في مدينة اربد.
 
وفيما يتعلق بمصير المدرب السوري عبدالناصر مكيس، الذي يشرف على تدريب الرمثا منذ عدة أشهر، فتتجه النية لإقالته بطريقة "دبلوماسية"، بعد ان ارسل اليه الرمثا اول من امس كتابا يبلغه فيه عزم النادي التعاقد مع مدير فني للفريق، مع الابقاء عليه مدربا، وهذا يتوقع ان لا يعجب المدرب السوري الذي يتوقع ان يغادر الفريق في حال واصل رفضه العمل بمعية العراقي اشرف.
 
العربي يبعد محترفه المصري
 
قررت إدارة النادي العربي ابعاد المحترف المصري احمد عبدالكريم، بناء على تنسيب الجهاز الفني، حيث ابلغ النادي المحترف بإمكانية مغادرة الفريق بعد ان كان العربي قد ضمه رسميا بداية الموسم الكروي الحالي ولمدة 3 أشهر على سبيل التجربة.
 
وأبقى العربي على المحترف المصري الآخر المدافع محمود السيد، بعد ان قدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية.
 
وجاء الاستغناء عن المهاجم المصري احمد عبدالكريم، عقب رفع العقوبة عن ماهر الجدع، وعودة المصاب محمد بكار.
 
كما قرر الجهاز الفني تسريح 3 محترفين مغربيين، خضعوا لاختبارات خلال الفترة الماضية، بعد عدم قدرتهم على اثراء الفريق.
 
رزاق فرحان ينتظر الـ20 ألف دينار
 
أشار اللاعب المحترف العراقي السابق في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم رزاق فرحان، الى انه ما يزال ينتظر حصوله على مستحقاته من النادي الفيصلي والبالغة 20 الف دينار، نظير احترافه في الفريق خلال الفترة الماضية.
 
وأكد اللاعب العراقي في اتصال مع "الغد" من بغداد انه حضر الى عمان قبل حوالي شهر، ليقوم بصرف "الشيكات" المقدمة له من النادي، الا انه لم ينجح في صرفها، مما حدا به للعودة الى العراق من دون الحصول على مستحقاته الموزعة على 4 "شيكات"، وفق ما اكده فرحان.
 
وبين اللاعب انه يملك "شيكين" استحقا الصرف يومي 25 من شهري ايلول (سبتمبر) وتشرين الاول (اكتوبر) الماضيين.
 
وأكد اللاعب، الذي انتقل حاليا للاحتراف في صفوف فريق القوة الجوية العراقي، انه يعتز بالفترة التي لعبها في صفوف الفيصلي الذي يعتبر من ابرز الفرق العربية والآسيوية، متمنيا للنادي مزيدا من التقدم، ومتمنيا ايضا على الادارة الاسراع في صرف مستحقاته.
 
عبدالفتاح يباشر تدريباته مع حتا الإماراتي
 
باشر اللاعب حسن عبدالفتاح تدريباته مع فريق حتا الاماراتي لكرة القدم، بعد تعذر مشاركته مع المنتخب الوطني مباراتيه امام ايران ضمن تصفيات امم آسيا بداعي الاصابة.
 
وغادر اللاعب عمان اول من امس متوجها الى دبي بعد فترة غياب، بناء على طلب المنتخب الذي استدعى اللاعب، قبل ان يتفاجأ بعدم قدرته على المشاركة بداعي الاصابة، مما دفع المنتخب لإبلاغ اتحاد الكرة والنادي الاماراتي بإبعاده عن تشكيلة المنتخب امام ايران.
 
العتيبي يدفع 200 دينار لاتحاد الكرة
 
اشترط اتحاد كرة القدم على لاعب فريق الفيصلي السابق لكرة القدم قيس العتيبي دفع مبلغ 200 دينار، للسماح له باستئناف قضيته المرفوعة في الاتحاد، والتي يطالب فيها بالحصول على كامل قيمة عقده الاحترافي مع الفيصلي، والموقع لمدة 5 سنوات مضت منها سنة واحدة فقط.
 
ويطالب اللاعب بالحصول على قيمة 4 سنوات من عقده الاحترافي، بعد ان تخلى عنه الفيصلي رغم توقيعه على عقد احتراف.
 
وبعد ان قدم اللاعب شكوى لدى اتحاد الكرة، قرر الاخير مخاطبة الفيصلي لتعويض العتيبي بمبلغ مالي يصل الى 800 دينار، الامر الذي دفع اللاعب لاستئناف القرار رسميا، بعد ان قام بدفع 200 دينار كرسوم استئناف.
 
وتشير المعلومات الواردة من اتحاد الكرة، الى ان قرار الاتحاد لن يتغير، وسيكتفي بمطالبة الفيصلي بتعويض اللاعب من خلال صرف راتب شهرين فقط، وهذا ما لن يعجب اللاعب الذي اكد في اكثر من مناسبة ان علاقته بالفيصلي ما تزال متميزة، وأنه يسعى فقط للحصول على حقوقه.
 
يشار الى أن اللاعب تلقى نصحية بنقل القضية الى المحكمة.
 
إجازة "عيد" للمدربين المصريين في الأردن
 
سيحصل المدربون المصريون العاملون في اتحاد كرة القدم على اجازة قصيرة، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وذلك للعودة الى مصر في اجازة قصيرة لن تتجاوز الاسبوع.
 
وسيغادر عمان خلال عطلة عيد الاضحى، مدرب المنتخب الاولمبي علاء نبيل، ومدرب منتخب الشباب محمد عبدالعظيم، ومدرب منتخب الخماسي موفق السيد.
 
كواليس النجوم
 
- المدربان ناصر حسان وهشام عبدالمنعم ينتظران مصيرهما في ظل التغييرات التي طرأت على الجانب الاداري... حسان وعبدالمنعم طلب منهما قبل استقالة زياد شلباية تقديم تصورات كاملة عن الفئات العمرية في النادي، بحيث يتولى حسان قطاع الناشئين الى جانب ادارة الاكاديمية، فيما يتولى عبدالمنعم ادارة قطاع الشباب (فريقي سن 20 و18)... المدير الاداري الجديد لفرق الفئات العمرية عزت حمزة سينظر في الامر قريبا.
 
- لاعب بارز في لعبة جماعية غير كرة القدم، غادر سرا الى بلد مجاور للاتفاق مع ناد للاحتراف في صفوفه، شريطة ان يقوم النادي الخارجي بإرسال كتاب رسمي الى النادي المحلي يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب لتتم الامور بطريقة رسمية.
 
- المدير الفني لفريق التلال اليمني لكرة القدم أكرم سلمان، طلب تجهيز فريقه بالمعدات والمستلزمات الرياضية من الاردن، عن طريق إحدى الشركات المحلية التي تولت مهمة تزويد لاعبي الفريق اليمني.
 
- المحترف العراقي السابق في الفيصلي وشباب الاردن حيدر عبدالامير انتقل للعب في صفوف فريق الزرواء العراقي، فيما يلعب المحترف العراقي السابق في الفيصلي علي صلاح في فريق دهوك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.