• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الاتصالات الأردنية" تخفض أسعار خدمات البيع الكلي للإنترنت لمزودي الخدمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-25
1567
"الاتصالات الأردنية" تخفض أسعار خدمات البيع الكلي للإنترنت لمزودي الخدمة

أعلنت مجموعة الاتصالات الأردنية عن تخفيض أسعار خدمات البيع الكلي المتعلقة بالإنترنت إلى جميع مزودي الخدمة في المملكة بنسبة 15% وذلك اعتبارا من مطلع الشهر الحالي.

  ويأتي هذا التخفيض إما على شكل تخفيض يطرأ على أسعار الخدمة المقدمة للمزودين أو على شكل زيادة السعة المقدمة لهم.
 
 وقالت الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية، نايلة خوام، "إننا في مجموعة الاتصالات الأردنية نسعى إلى المساهمة بشكل كبير في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وذلك تماشياً مع الرؤية الملكية السامية في نشر هذه الثقافة، إذ تأتي هذه الخطوة والتي تصب في نهاية المطاف في صالح مستخدمي خدمة الإنترنت إلى تعزيز إيمان المجموعة بضرورة خلق جيل مثقف ومتعلم إضافة إلى جعل الأردن مركزاً إقليمياً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".
 
 من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات الكلية في مجموعة الاتصالات الأردنية، لوران ماريني، "إن وحدة المبيعات الكلية تعمل على تزويد المرخصين في المملكة بخدمات كلية حيث تمنح الخدمات بجودة عالية وبسعر الكلفة، وتتيح للمشغلين الاستفادة من البنية التحتية المملوكة للمجموعة".
 
 وأضاف ماريني إلى أن قرارا كهذا سيعمل على تشجيع جميع مزودي الإنترنت في الأردن على تخفيض أسعارهم بشكل يجعل خدمة الإنترنت متاحة لأكبر عدد ممكن من الأردنيين.
 
 وكجزء من التخفيض قامت وحدة البيع الكلي في مجموعة الاتصالات الاردنية بإلغاء خدمات التأسيس لخدمة البيع الكلي لـ ADSL مقدمة للمزودين، ويسري هذا العرض المتاح لمزودي الخدمة لمدة شهرين من تاريخ إطلاقه.
 
 يشار أن مجموعة الاتصالات الأردنية هي المالك الوحيد للبنية التحتية لخدمات الإنترنت السلكية في المملكة، كما أن المجموعة تؤمن الارتباط مع شبكة الإنترنت من خلال خمس مسارات دولية منفصلة لضمان تواجد الخدمة واستمراريتها من دون انقطاع.
 
 وتساهم العلاقة المتينة التي تربط مجموعة الاتصالات الأردنية بشريكها الاستراتيجي، فرانس تيليكوم، والعلاقة الفريدة التي تجمعها بمزودي خدمات الاتصالات العالميين في تسهيل تقديم أفضل حلول الاتصالات بأكثر الأسعار التنافسية في المملكة والمنطقة ككل.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.