• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيراني وخمسة سوريين ضحايا انفجار حافلة الركاب في منطقة السيدة زينب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-03
1203
إيراني وخمسة سوريين ضحايا انفجار حافلة الركاب في منطقة السيدة زينب

 أكد مراسل قناة المنار التلفزيونية أن ضحايا الانفجار الذي وقع في منطقة السيدة زينب صباح اليوم، هم 6 ضحايا من بينهم معاون سائق الحافلة وهو ايراني الجنسية وخمسة سوريين من العمال والمتواجدين في محطة (المستقبل) التي حصل فيها الانفجار.

 وكانت قناة الجزيرة التلفزيونية نقلت أنباء عن انفجار حصل في الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم قرب مشفى الخميني في حي السيدة زينب جنوب دمشق، واصفة الضحايا بالعشرات.
 
وأوضحت المنار ايضاً أن الباص الايراني من نوع سكانيا كان متوقفاً في محطة صيانة لتغيير الزيت وتعبئة الوقود. مشيرة إلى أن الباص كان خالياً من الركاب والضحايا هم من الواقفين قرب الباص.
 
ونقلت المنار، التي قدرت ألا يكون التفجير نتيجة عمل ارهابي، عن وزير الداخلية السوري سعيد سمور، أن الأدلة الجنائية لم تعثر إلى الآن على اثر لمواد متفجرة، ولا زال البحث جارياً.
 
وكان مراسل المنار في دمشق أوضح صباحاً أن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، سعيد جليلي، والذي يزور دمشق، ألغى مؤتمر صحفياً كان مقرراً صباح اليوم وتوجه من فوره إلى مكان الانفجار مع الصحفيين الذين كانوا في المؤتمر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.