• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير العمل: لا قلق على العمال الأردنيين في الإمارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-08
1209
وزير العمل: لا قلق على العمال الأردنيين في الإمارات

قال وزير العمل الدكتور غازي شبيكات انه لغاية الان لا يوجد ما يثير القلق حول اوضاع العاملين الأردنيين في دولة الامارات وتحديدا دبي.

 واضاف في حديث إلى "الغد" أن الوزارة نسقت مع الجهات الأردنية في السفارة الأردنية هناك ومع القنصل الأردني التي أكدت له أنه لم يراجعها أي أردني مسرح.
 
ولفت إلى أن الوزارة لم تبلغ أو تشعر بشكل رسمي أو غير رسمي بأية عمليات تسريح، مشددا على أن هذا لا يعني أنه لن تتم أية عمليات تسريح مستقبلا أو لا يمكن حدوثها.
 
من جهته أشار أمين عام الوزارة مازن عودة إلى ان اوضاع العاملين الأردنيين في دولة الامارات العربية بخير، لافتا الى ان الوزارة لم تبلغ ولم يصلها معلومات حول تسريح عمال أردنيين هناك.
 
وأشار عودة الى ان الوزارة تترقب وتتابع اوضاع الأردنيين، لافتا الى ان ازمة دبي هي ازمة عارضة وان الامكانيات والبنى الاقتصادية الاماراتية قوية ويمكنها تحمل الصدمات والخروج منها بسرعة.
 
وبين أن تقارير المستشارين العماليين في الخارج تشير الى استقرار اوضاع العمال الأردنيين هناك وان الوزارة تتابع احوالهم.
 
ويوجد في دولة الامارات ما يزيد عن 200 ألف أردني يعملون في قطاعات الانشاء والصحة والتربية والتعليم والإلكترونيات، بحسب احصائيات رسمية لوزارة العمل.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مهم11-12-2009

والله وزير العمل ما هو عارف وين الله حاطه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.