• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على سائق سيارة دهس سيدتين ولاذ بالفرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-13
1212
القبض على سائق سيارة دهس سيدتين ولاذ بالفرار

اعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب ان مديرية شرطة شمال عمان القت القبض على سائق السيارة الذي دهس سيدتين احداهما توفيت والاخرى اصيبت في السابع والعشرين من الشهر الماضي.

 وقال الرائد الخطيب أن سيدتين تعرضتا لحادث دهس مساء يوم الجمعة الموافق 27/11/2009 من قبل مركبة مجهولة في منطقة طبربور/ طلوع عين غزال ونتج عن الحادث وفاة إحداهن وفرار السائق من مكان الحادث.
  وتابع الخطيب من لحظة وقوع الحادث تم تشكيل فريق متخصص برئاسة مدير مدير شرطة شمال عمان ونائبه وضباط من المديرية والبحث الجنائي والمختبر الجنائي والنجدة والأمن الوقائي للبحث عن المركبة وسائقها حيث تبين لاحقا أنها سيارة نوع ميتسوبيشي.
 وأشار الخطيب بان فريق العمل واصل الليل بالنهار وجمع المعلومات حيث تم استحضار أكثر من 4000 مركبة تحمل مواصفات مشابهة للمركبة مرتكبة الحادث والكشف عليها من قبل المختبر الجنائي والاستماع لأقوال سائقيها ونتيجة هذه الجهود تمكن الفريق من الكشف عن هوية السائق وتحديد المركبة والقي القبض عليه مساء أمس وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه للحادث وسيتم تحويله للقضاء.
 وأهاب الرائد الخطيب بالإخوة المواطنين انه حال ارتكابهم حادث دهس ان يقوموا على الفور بإسعاف المصاب لأقرب مستشفى أو الاتصال بالدفاع المدني وتسليم انفسهم لاقرب مركز امني لما فيه من مصلحة له وللمصاب.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.