• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحتفل بذكرى انطلاقتها ال 42 بصواريخ على إسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-13
973
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحتفل بذكرى انطلاقتها ال 42 بصواريخ على إسرائيل

 أعلنت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم مسؤوليتها عن إطلاق صواريخ محلية الصنع من قطاع عزة على جنوب إسرائيل. في وقت تزامن مع إحياء الجبهة للذكرى الثانية والأربعين لانطلاقتها.
وقالت الكتائب في بيان صحفي إن مجموعاتها في الوحدة الصاروخية تمكنت من قصف كيبوتسات كسوفيم بأربعة صواريخ ومدينة المجدل بثلاثة وبلدتي سديروت وعزاتا إلى جانب النقب الغربي ونير عوز المحاذيتين لشمال القطاع.
وذكرت الكتائب أن عملية القصف "جاءت في إطار الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة وتأكيدا على استمرار المقاومة وبمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الـ42".
ويسود قطاع غزة هدوء نسبي وتوقف شبه كامل عن إطلاق صواريخ المقاومة الفلسطينية منذ انتهاء الحرب الإسرائيلية على القطاع قبل عام والتي خلفت مقتل 1400 فلسطيني وجرح خمسة آلاف آخرين.
وكان مراسل الجزيرة نت بغزة ضياء الكحلوت ذكر أن الجبهة نظمت أمس مهرجانا ضخما بغزة حضره أكثر من سبعين ألف من كوادرها وأعضائها وأنصارها إحياء لذكرى انطلاقتها.
وتخلل المهرجان -حسب نفس المصدر- عدد من الفقرات الفنية الشعبية والشعرية وكلمات من قيادات الجبهة في الخارج، وعلى رأسهم زوجة مؤسس الجبهة جورج حبش، وزوجة وأبناء أمينها العام الأسير أحمد سعدات.(الجزيرة)

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.