• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عملية احتيال بقيمة 347 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-16
1160
عملية احتيال بقيمة 347 ألف دينار

تحقق ادارة البحث الجنائي حاليا مع احد الاشخاص قدمت به شكوى من قبل احد المواطنين مفادها انه تعرض للاحتيال من قبل شخصين وذلك عن طريق شراء قطعة ارض في منطقة الجيزة بقيمة 347 ألف دينار.

 وقالت مصادر مديرية الامن العام ان احد الشخصين قام بتسجيل 8 دونمات باسم صديقه الآخر المشتكى عليه ايضا والتصرف بها بموجب وكالة غير قابلة للعزل دون علمه وطلب خلال التحقيق بالادعاء عليه. والقى رجال البحث الجنائي في منطقة الزهور القبض عليه وبدء التحقيق معه.
 
من جهة اخرى وبعد حوالي اسبوع من البحث والتحري تمكن رجال البحث الجنائي في اقليم العاصمة من القاء القبض على الشخص الذي قام قبل نحو اسبوع - باطلاق رصاصتين من مسدسه باتجاه سيارة كان يقودها احد المواطنين حيث اصابت الرصاصتان السيارة فقط ، ولدى نزول سائقه منها فاجأه المعتدي بطعنه في يده بآلة حادة واصابه بيده ومن ثم لاذ بالفرار ، حيث قدم المصاب شكوى بحق مجهول لانه لا يعرفه مسبقا.
 
وفي التحقيق الاولي الذي اجراه رجال البحث الجنائي اعترف بفعلته نتيجة خلافات مالية بينهما ولا زال التحقيق جاريا. وعلمت "الدستور" ان الفاعل مدفوع من قبل شخص آخر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.