• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاولة اغتيال السفير الجزائري في مصر داخل بيته علي يد خمسة مصريين!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-19
1287
محاولة اغتيال السفير الجزائري في مصر داخل بيته علي يد خمسة مصريين!

فجر الكاتب الصحفي المصري «وائل الإبراشي» قنبلة من العيار الثقيل، حيث أكد أن هناك محاولة تم تنظيمها من قبل خمسة من المصريين لاغتيال السفير الجزائري في مصر «عبدالقادر حجار» وروي «الإبراشي» تفاصيل محاولة الاغتيال فقد نجح المصريون الخمسة من التخطيط للعملية والتخلص من الحصار الأمني لمنزل السفير ودخلوا بالفعل إلي المنزل واستغاث السفير بقوات الأمن التي أنقذت حياته في اللحظات الأخيرة.

 وحكي «الإبراشي» في مقاله هذا الأسبوع في جريدة «صوت الأمة» في أول عدد بعد عودته لرئاسة تحريرها تفاصيل محاولة الاغتيال علي لسان السفير الجزائري نفسه الذي قال إن المصريين الخمسة استخدموا زورقاً صغيراً وجاءوا من النيل، حيث يطل عليه قصر السفير، وهو ما دفع أجهزة الأمن في سابقة هي الأولي من نوعها إلي تخصيص حراسة أمنية دائمة باستخدام اللنشات والقوارب المطاطية في النيل وخلف قصر السفير.
 
وقال السفير الجزائري للزميل «الإبراشي» إنه قبل محاولة اغتياله في مصر بثلاثة أيام فقط كانت هناك محاولة لحرق منزله في الجزائر علي يد جزائريين، مضيفاً: «بينما اتهمني المصريون بالتأخر في نفي وجود قتلي جزائريين في القاهرة اتهمني الجزائريون بنفي وجود قتلي.. قائلاً: «لقد اتصلت بي ابنتي وهي تصرخ وتستغيث لأن المتظاهرين في الجزائر توجهوا إلي منزلي وهم يهتفون ضدي وهددوا بحرق المنزل». وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مجالي19-12-2009

,ولعت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.