• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على جثة مواطن متفحمة وشخص يطعن صاحب مطعم في الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-21
1257
العثور على جثة مواطن متفحمة وشخص يطعن صاحب مطعم في الكرك

عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الكرك على جثة أحد المواطنين متفحمةً داخل سيارته على بعد كيلومترين خارج الشارع الذي يربط الكرك بالقطرانة.

 وأوضح مدير شرطة الكرك العميد هاني الحياري أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بوجود المواطن المشار إليه في منطقة بعيدة عن الطريق الرئيسي حيث توجهت على الفور إلى المكان وعثرت على جثة المواطن متفحمة هو وسيارته التي تعود إلى إحدى الشركات الخاصة وفقاً للمعلومات التي تم الحصول عليها من بيانات ترخيص المركبات ، مؤكدا أن الأجهزة تولت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة والتوصل إلى أسبابها.
 
وهرع الى الموقع فريق من رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مأمون الضمور والعميد الحياري ومدير الطب الشرعي الدكتور اعوض الطراونة وطاقم من أفراد البحث الجنائي للتعامل مع الحادث.
 
وأشرف مدير دفاع مدني الكرك العقيد أيمن مدانات على عملية نقل الجثة المتفحمة إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الكرك الحكومي لتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة.
 
من جهة ثانية أقدم شخص على طعن صاحب مطعم في بلدة مؤتة بمحافظة الكرك 33( سنة) حيث أصابه بآلة حادة في جانبه الأيسر اثر مشاجرة بينهما ، كما أصيب هو الآخر جراء المشاجرة في إصبعه ولاذ بالفرار.
 
وأوضح مصدر أمني في مديرية شرطة الكرك أن الأجهزة الأمنية ونتيجة للبحث والتحري توصلت إلى معرفة هوية المتسبب بإيذاء صاحب المطعم وألقت القبض عليه وباشرت إجراء التحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة.
 
وحسب مدير دفاع مدني الكرك العقيد أيمن مدانات فقد تم نقل المصاب إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج ، ووصفت مصادر طبية في المستشفى حالته العامة بالمتوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.