• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لص ارتكب 14 سرقة وسيدة تحتال على أخرى بـ «75» ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1165
لص ارتكب 14 سرقة وسيدة تحتال على أخرى بـ «75» ألف دينار

القى رجال البحث الجنائي في اقليم الوسط ـ قسم مادبا ـ مركز امن المدينة القبض على احد اللصوص بعد ان تمكن من ايقاع 14 سرقة توزعت في عمان ومادبا.

 ومن ابرز السرقات سرقة مسدس وسيارتين وخمسة اجهزة خلوية اضافة الى الاحتيال على حوالي 4 مواطنين. وتمكن رجال البحث الجنائي في منطقة تلاع العلي من القاء القبض على احد الاشخاص قام ببيع قطعة ارض الى احد المواطنين بموجب شيكات بنكية حيث قام بتجيير الشيكات الى احد التجار ورفض التنازل عن الارض.
 
وتفاصيل ذلك انه اشتكى لرئيس مركز امن تلاع العلي احد الموطنين افاد انه قام بشراء قطعة ارض بمبلغ 40 الف دينار بموجب شيكات بنكية حررها وبعدها رفض البائع التنازل عن الارض مبينا ان قطعة الارض التي قام بمشاهدتها ليست الارض التي قام بشرائها وما زال التحقيق جاريا. كما تمكن رجال البحث الجنائي في اقليم العاصمة ـ جنوب عمان ـ الزهور من القاء القبض على مواطنة قامت بالاحتيال على مواطنة اخرى بملغ 75 الف دينار وتفاصيل ذلك انه اشتكت لرئيس مركز امن الزهور احدى المواطنات بموجب لائحة شكوى مقدمة لمدعي عام محكمة جنوب عمان متضمنة تعرضها للاحتيال من قبل احدى السيدات عن طريق ايهامها بانها تقوم باحضار حاويات بضاعة من الخارج وبيعها وتوزيع ارباح عالية حيث قامت باعطائها دفعة مقدمة بلغت 75 الف دينار من اجل مشاركتها الا انها تفاجأت بعدم الحصول على اية ارباح ولدى مطالبتها بالمبلغ اخذت بالمماطلة وبالتحقيق معها طلبت الادعاء عليها وتم ضبط المشتكى عليها ولدى تدقيق قيودها تبين انها مطلوبة لادارة التنفيذ القضائي كما اعترفت بقيامها بالاحتيال على المشتكية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.