• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أطلق النار عليه ثم حرق جثته.. إلقاء القبض على قاتل صهره في الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1444
أطلق النار عليه ثم حرق جثته.. إلقاء القبض على قاتل صهره في الكرك

تمكنت شرطة الكرك من تحديد هوية الجاني وصاحب الجثة التي عثر عليها متفحمة داخل بكب اب على طريق القطرانة - الكرك.

 وقال مصدر امني ان الجثة تعود لشاب عمره 30 عاما من سكان منطقة مليح في مادبا ، والجاني الذي اعترف بالجريمة هو صهر للمغدور وعمره 19 عاما .
 
واشار المصدر ان الجاني اعترف بجريمته وعللها بخلافات مالية وعائلية وتم ضبط المسدس المستخدم في حفرة ترابية قرب مسرح الجريمة .
 
في حين ذكر المصدر الامني انه تم التعرف على هوية صاحب الجثة بعد قيام رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مامون الضمور و فريق مختص من المختبر الجنائي بتفقد المركبة المحترقة حيث عثر على أوراق ثبوتية لم تصلها النيران تحدد هوية المغدور وهو صاحب المركبة ، اضافة الى ان ذويه تعرفوا عليه من خلال سني ذهب في فكه العلوي .
 
وكان المدعي العام قد شكل لجنة لتشريح الجثة برئاسة الدكتور اعوض الطراونة وعضوية الدكتور حسن الهواري والدكتور رامي الشوارب .
 
بدوره قال رئيس المركز الوطني للطب الشرعي في الجنوب الدكتور اعوض ان الجثة تم تصويرها شعاعيا وتبين وجود رصاصة في القلب تم استخراجها وتسليمها لمديرية المختبرات والادلة الجرمية .
 
وعلل الطراونة سبب الوفاة بنزيف دموي شديد ناتج عن تهتك عضلة القلب اثر الرصاصة بالاضافة الى كسر في الجمجمة نتيجة تعرضه بالضرب بجسم صلب في الرأس.
 
وكان مواطنون ابلغوا الجهات الامنية والدفاع المدني مساء الاحد بوجود سيارة مشتعلة على طريق الكرك القطرانه وتبين وجود جثة متفحمة في المقعد الخلفي من السيارة ، فيما عثر على لوحتا السيارة في داخلها مما اثار الشبهة الجنائية .الرأي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عادل الحباشنة22-12-2009

بوركت جهودكم ابناء الكر المخلصين لتراب الوطن

مامون بيك الضمور ودكتور اعوضص الطراونة

كفاءات متميزة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.