• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عشاء للاعبي المنتخب اليوم وحسونة يصوت لميسي وأبو هنطش ومسعدة لمارتا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-23
1381
عشاء للاعبي المنتخب اليوم وحسونة يصوت لميسي وأبو هنطش ومسعدة لمارتا

وجه المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، الدعوة للاعبي المنتخب لتناول العشاء في أحد مطاعم عمان اليوم، في اطار سعي المدرب لرفع درجة الانسجام بين اللاعبين، استعدادا للقاء تايلند يوم 6 من الشهر المقبل.

 وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه الدعوة من قبل المدير الفني، معتبرين أن مثل هذه التجمعات الاسرية، ترفع من المعنويات، وتساعد في تحقيق نتائج متميزة.
 
حسونة الشيخ يصوت للأرجنتيني ميسي
 
صوت قائد المنتخب الوطني لكرة القدم حسونة الشيخ، لصالح لاعب منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي، كأفضل لاعب في العالم، وذلك من خلال الاستمارات التي وزعها الاتحاد الدولي "الفيفا" على الاتحادات الاهلية، لاستمزاج رأي مدربي وقادة المنتخبات الوطنية.
 
واختار حسونة اللاعب ميسي في الترتيب الاول، تلاه انيستا، ثم تشافي، علما ان ميسي اختير رسميا اول من امس كأفضل لاعب في العالم.
 
أبو هنطش ومسعدة يصوتان للبرازيلية مارتا
 
وفيما يتعلق باختيار أفضل لاعبة كرة قدم في العالم، فقد تسلم المنتخب النسوي من "الفيفا" استمارتين، لمدرب المنتخب ماهر ابو هنطش وقائدة المنتخب مسعدة الرامونية، حيث اختار ابو هنطش البرازيلية مارتا كأفضل لاعبة، كما صوتت مسعدة الرامونية لصالح مارتا.
 
واختار ابو هنطش ومسعدة اللاعبة الالمانية برنز بيرجت كثاني أفضل لاعبة في العالم.
 
الصيفي وذيب يصلان غدا
 
ينتظر ان يصل لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم المحترفان في اليونان وبلجيكا، عدي الصيفي وعبدالله ذيب يوم غد الخميس الى عمان، استعدادا للالتحاق بالمنتخب الذي يغادر الى الصين يوم الاحد المقبل، للقاء منتخبها وديا، قبل السفر الى بانكوك للقاء المنتخب التايلندي يوم 6 المقبل، ضمن تصفيات أمم آسيا.
 
هل يشارك أنس بني ياسين أمام الصين؟
 
تتواصل مساعي المنتخب الوطني لكرة القدم، لضمان حضور الثلاثي المحترف في السعودية بشار بني ياسين وأنس بني ياسين وحاتم عقل، قبل مباراة الاردن والصين الودية يوم 30 الحالي، حيث تواصلت خلال الايام الماضية الاتصالات مع أندية الحزم ونجران والرائد السعودية، لضمان حضورهم.
 
ورغم إصرار الاندية السعودية على عدم السماح للاعبين بالحضور قبل يوم 2 من الشهر المقبل، الا أن أنباء تفيد بإمكانية حضور انس بني ياسين قبل لقاء الصين، في حال قرر الاتحاد السعودي تأجيل مباراة نجران مع الاتحاد المقررة مطلع الشهر المقبل.
 
إلى ذلك، أجرى طبيب المنتخب امس، اتصالا مع لاعب الحزم بشار بني ياسين للاطمئنان على إصابته، حيث افاد اللاعب بتحسن كبير على الاصابة، وبالتالي المباشرة في التدريبات.
 
حسن والكرامة بانتظار موافقة الوحدات
 
توصل المحترف في صفوف حتا الاماراتي حسن عبد الفتاح، الى اتفاق مع نادي الكرامة للانتقال الى صفوفه على سبيل الاعارة لمدة 5 أشهر، بانتظار موافقة نادي الوحدات لتتحول الامور الى رسمية.
 
ولغاية الآن، لم يعلن الوحدات موقفه من إتمام الصفقة، بانتظار الساعات المقبلة.
 
وفي حال انتقل اللاعب إلى الكرامة السوري، فإنه سيضطر إلى التنازل عن مستحقاته المتبقية لدى الفريق الاماراتي.
 
إلى ذلك، هاتف المدير الفني للوحدات العراقي ثائر جسام، اللاعب عبد الفتاح، للاستفسار عن موضوع انتقاله للكرامة، معربا عن أمله في عودته إلى الوحدات.
 
وأكد الناطق الاعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل، أن النادي تسلم كتابا رسميا من نادي الكرامة السوري، بشأن رغبة الفريق السوري بضم لاعب الوحدات المحترف في حتا الاماراتي حسن عبد الفتاح على سبيل الاعارة.
 
وأشار خليل الى أن إدارة الوحدات لم تبت في الامر حتى الآن، بانتظار مناقشته، مشيرا الى أن الادارة ستطالب بحصتها المالية "المعقولة" في حال انتقل اللاعب الى الكرامة، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط الوحدات بالناديين السوري والاماراتي.
 
كواليس النجوم
 
- نادي الوحدات أعلن انه لغاية امس لم يتسلم رد نادي نجران السعودي، بشأن كتابه الموجه للنادي السعودي، الذي يطلب فيه الكشف عن تفاصيل عقد ضم اللاعب عامر ذيب، للبت في موضوع الموافقة على الاحتراف.
 
- يقال إن ثاني هدافي الدوري العراقي في الموسم الماضي علي منصور، مرشح للانضمام الى أحد أندية المقدمة في الفترة المقبلة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
- عدد من لاعبي فرق الفئات العمرية في ناد ممتاز، اشتكوا من عدم تسلمهم لمستحقاتهم الشهرية منذ حوالي 6 أشهر.
 
- مصدر مقرب من مهاجم الوحدات محمود شلباية، يشير الى انزعاج اللاعب من غيابه عن هز الشباك منذ أربع مباريات.. اللاعب يشعر بضيق جراء هذا الوضع، ويتمنى أن يعود قريبا لهز الشباك، لا سيما وأنه يعتبر ايضا مهاجما للمنتخب.
 
- لاعبا المنتخب الايراني لكرة القدم جواد نكونام ومسعود شجاعي، يتوقع ان يغيبا عن مباراة ايران امام سنغافورة يوم 6 من الشهر المقبل، ضمن تصفيات أمم آسيا.
 
- لاعب الرمثا محمد ابو زريق يغيب امام البقعة بسبب الانذار الثالث، كما يغيب لنفس السبب لاعب الكرمل احمد جوهر امام الحسين اربد.
 
- إدارة أحد الاندية الممتازة، ناقشت مع مدرب الفريق خطة اللعب التي ينتهجها الفريق في المباريات. الادارة أبدت تحفظها على طريقة لعب الفريق.
 
- إدارة الكرمل التقت الجهاز الفني بقيادة العراقي جبار حميد، ووعدته بصرف مكافآت مالية للاعبين في حال الفوز على الحسين اربد.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.