• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمير علي رئيسا لاتحاد الكرة بالإجماع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-23
1507
الأمير علي رئيسا لاتحاد الكرة بالإجماع

جددت الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم بيعتها لسمو الامير علي رئيسا للاتحاد في الاجتماع الذي عقد امس في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب وتم خلاله انتخاب ما تبقى من مقاعد مجلس الادارة الجديد للدورة المقبلة بعد ان اعتمدت لجنة الانتخابات برئاسة هيثم المجالي عن فوز الأمير علي بن الحسين لمنصب الرئيس بالتزكية وكذلك وعمرو البلبيسي لمنصب نائب الرئيس ومحمد عليان ومصطفى الطباع ولؤي عميش وعن فئة اندية الكرة النسوية رنا الحسيني/النادي الارثوذكسي بالتزكية فيما تم انتخاب الاعضاء فراس القاضي و سليم خير ود فايز ابو عريضة عن اندية المحترفين فيما انتخب صلاح صبرة عن اندية الدرجة الاولى و منذر الجنيدي عن مقعد الدرجة الثانية وحضر الاجتماع 62 من اصل 69 من اعضاء الهيئة العامة.

 وسبق اجراء الانتخابات اقرار التقريرين المالي والاداري والمصادقة على جدول الاعمال بعد ان شهدت نقاشات حول ضرورة زيادة الدعم المقدم لاندية المحترفين والدرجة الاولى والثانية والكرة النسوية والمطالبة برفع ميزانية الاتحاد اضافة لاعتماد نادي الجليل في البطولات النسوية واعتماد ناديي العالية وغور الصافي للمشاركة في بطولة اندية الدرجة الثالثة. لتبدأ بعد ذلك العملية الانتخابية التي افرزت عن المحترفين فوز المرشحين الثلاثة فراس القاضي , سليم خير, د فايز ابو عريضة من بين ثمانية مرشحين- بعد انسحاب ممثل النادي الفيصلي بكر العدوان وممثل اتحاد الرمثا منصور عبيدالله وممثل العربي محمد العثامنة.
 
وحصل في الجولة الاولى فراس القاضي على 8 اصوات مقابل 7 لسليم خير واحمد عبيدات 6 ومحمد سمارة 6 وفايز ابو عريضة 5 وعزت حمزة 3 ليحسم القاضي وخير مقعدهما من الجولة الاولى فيما اقيمت جولة ثانية لاختيار العضو الثالث الذي حسمة فايز ابو عريضة ب¯6 اصواط مقابل 5 لمحمد سمارة و1 لاحمد عبيدات وانسحاب عزت حمزة ممثل الوحدات .
 
 وعن مقعد عن اندية الدرجة الاولى فاز صلاح الدين صبرة/ سحاب (7 اصوات) فيما حصل مهند الرواشدة/ ذات راس (5 اصوات) وانسحب سعيد العجاوي الجليل/ وأمين العجلوني/ الصريح.
 
وعن مقعد اندية الدرجة الثانية فقد فاز بعضوية الاتحاد منذر الجنيدي / الطرة( بالقرعة ) بعد ثلاث جولات حيث حصل في الجولة الاولى على 5 اصوات مقابل 4 اصوات لمخلد المجالي / الكرك وفوزي الخوالدة 3 اصوات / بلعما وعلي البهنسي 3 اصوات / الطالبية وكون تعليمات الانتخبات تنص على ان العضو المنتخب يجب ان يحصل على 50% من مجموع الاصوات فقد اعيدت الانتخابات ليحصل الجنيدي على 5 اصوات وهو رصيد معتز الخوالدة فيما حصل المجالي على 4 اصوات والبهنسي لم يحصل على شيء لتجرى جولة ثالثة بين الجنيدي و الخوالدة انتهت بالتعادل ب¯7 اصوات لكل منهما لتجرى القرعة حيث سحب سمو الامير علي الورقة التي اعلنت عن فوز منذر الجنيدي بعضوية الاتحاد.
 
الامير علي .. دعم الاندية والمنتخبات اولوية
 
من جهته قال سمو رئيس الاتحاد الامير علي ان ايجاد موارد مالية ودعم الاندية كافة والمنتخبات الوطنية تعد اولوية بالنسبة للاتحاد الجديد الذي تقع عليه مهمة خدمة طموحات الجماهير والاهتمام اكثر بمنتخبي الشباب والناشئين بعد بلوغهما النهائيات الاسيوية ووصف سموه العرس الديمقراطي الذي جرى بالامس بالمهم معبرا عن سعادته واعتزازه بالاجواء المريحة والروح التي يتمتع بها اعضاء الهيئة العامة وقال : لابد من افراز اتحاد جديد معني في خدمة الوطن واكمال المسيرة نحو تحقيق المزيد من الانجازات .
 
..ويلتقي المجلس الجديد
 
وعقب اعلان نتائج الانتخابات التقى سمو الامير علي رئيس الاتحاد بالمنتخبين حيث هنأهم على ثقة الهيئة العامة مطالبا اياهم بضرورة العمل الجاد لخدمة الكرة .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.