• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"616" ألف دينار دون عجز موازنة بلدية بصيرا العام المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-24
1367
"616" ألف دينار دون عجز موازنة بلدية بصيرا العام المقبل

أكد رئيس بلدية بصيرا ممدوح الرفوع أن موازنة البلدية للعام المقبل 2010 بلغت نحو 616 ألف دينار من دون عجز حيث خصص للرواتب نحو 65%.

 وأشار الرفوع الى تنفيذ مشروعات العام الحالي تمثلت بخلطات إسفلتية في بصيرا وغرندل بطول 6 كم إلى جانب قرب الانتهاء من بناء طابق ثالث فوق مبنى البلدية والانتهاء من إقامة 3 مخازن تجارية للبلدية لتأجيرها كمشروع استثماري علاوة على إقامة كراج لصيانة آليات البلدية الإنشائية بمساحة 220 م2.
 
وأضاف أن البلدية أقامت جدرانا استنادية بكلفة 25 ألف دينار وعدد من المشروعات الخدمية بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الخاصة التي ساهمت في فتح وإنشاء عدد من الطرق الفرعية الداخلية.
 
وحول المشروعات المنوي تنفيذها عام2010 فقد أشار إلى إقامة سوق شعبي بدعم من وزارة البلديات بمساحة 655 م2 ، وإنشاء مصنع للبرابيش البلاستيكية الزراعية بكلفة 350 ألف دينار من خلال المشروعات التنموية في وزارة البلديات.
 
وبين أن شركة الاسمنت الأردنية ومن خلال الدعم المتفق عليه لبلديات المنطقة فإن النية تتجه لإقامة مبنى لمنطقة البلدية بكلفة 200 ألف دينار ، كما ان البلدية بصدد شراء كابسة على نفقة الشركة بكلفة 60 ألف دينار ، مشيرا إلى أن البلدية ومن خلال دعم وزارة التخطيط ستقوم بشراء لودر وصهريج للنضح لتحديث آليات البلدية التي أكد أنها قديمة وبحاجة مستمرة للصيانة. لافتا إلى وجود أربع كابسات للنفايات لدى البلدية تتعطل اثنتين بشكل مستمر وبحاجة للصيانة الدائمة مما يزيد من كلفة تشغيلها.
 
كما أنه ومن خلال الاتفاقيات مع وزارة الأشغال العامة ستتم إنارة كافة الشوارع النافذة في لواء بصيرا وتأهيلها بوسائل السلامة العامة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.