• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خير وياسين يشاركان في "تجمعين" ومن المسؤول عن اختفاء "استمارة" حمد؟!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-24
1368
خير وياسين يشاركان في "تجمعين" ومن المسؤول عن اختفاء "استمارة" حمد؟!

قالت مصادر ان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، أبدى امتعاضه الشديد من عدم إيصال استمارة التصويت على أفضل لاعب في العالم، والتي يرسلها الاتحاد الدولي "الفيفا" لمدربي المنتخبات الوطنية، للتصويت على اختيار أفضل لاعب.

 وخلق إخفاء الاستمارة في اتحاد الكرة حالة من البلبلة داخل أروقة الاتحاد، حيث ألقى كل واحد اللوم على الآخر، لا سيما وأن عدم ايصال الاستمارة لمدرب المنتخب لا يعتبر حدثا عاديا، الامر الذي قد يشير الى أيادٍ خفية ربما لعبت دورا في عدم إيصال الاستمارة لحمد، خصوصا وأنها جاءت من "الفيفا" خصيصا لمدرب المنتخب.
 
وفي اتصال مع المدير الفني للمنتخب عدنان حمد للتعليق على الموضوع، رفض المدرب حمد التعليق، واكتفى بالاشارة الى رغبته حاليا في التركيز على الامور الفنية للمنتخب، لتحقيق آمال وأحلام وتطلعات الشارع الرياضي الاردني، من خلال البحث عن التأهل لنهائيات أمم آسيا.
 
خير ومعتز يشاركان في عشاءي المنتخب والنادي
 
أقام نادي شباب الاردن امس حفل عشاء للاعبي فريقه الكروي، في مقر النادي امس، حضره اللاعبون والجهازان الفني والاداري، اضافة الى أعضاء الادارة.
 
وحرص لاعبا فريق شباب الاردن المنضمان للمنتخب الوطني محمد خير ومعتز ياسين، على حضور حفل العشاء الذي أقيم في النادي في السادسة مساء، قبل ان يتوجها الى حفل عشاء المنتخب الذي أقيم في السابعة من مساء نفس اليوم.
 
المحترف المصري يغيب عن الحسين
 
يغيب المحترف المصري في صفوف فريق الحسين اربد لكرة القدم كريم حسنين، عن مباراة فريقه اليوم أمام الكرمل، بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة.
 
وفيما يتعلق بقائد الفريق حاتم بني هاني، فما تزال مشاركته موضع شك، بسبب آلام الاصابة التي لحقت به في اللقاء الأخير.
 
الغرام يتدرب في الكرمل
 
انخرط لاعب فريق الحسين اربد السابق لكرة القدم، صلاح الغرام، في تدريبات فريق الكرمل، تمهيدا لضمه الى صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة من الدوري.
 
وجاء استدعاء الكرمل للاعب الغرام، بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به أثناء لعبه مع الحسين اربد، واستدعت إجراء عمليتين في الركبة.
 
كواليس النجوم
 
* لاعب ممتاز اشار الى ان ناديه السابق، تجاهله تماما عندما علم بإصابته برباط صليبي في الركبة... اللاعب اكد ان النادي رفض مساعدته على اجراء العملية، الامر الذي دفعه لإجراء العملية على حسابه الخاص.
 
* المدرب ماجد السقار، الذي تولى مؤخرا قيادة فريق اتحاد الرمثا الى جانب المدير الفني محمود الخب، ارتفعت أسهمه كثيرا، بعد نجاحه في وضع لمساته على أداء الفريق... السقار الذي يعتبر احد ابرز مدربي الشمال، يسعى الى جانب الخب للهروب من شبح الهبوط.
 
* إدارة أحد الاندية، تسعى جاهدة لإقناع لاعبيها بعدم ايصال أية معلومة للصحافة... الادارة تواصل التهديد والوعيد للاعبين. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.