• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلقاء القبض على شخصين قاما بتكسير عدد من السيارات في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-24
1173
إلقاء القبض على شخصين قاما بتكسير عدد من السيارات في اربد

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة محافظة اربد القبض على شخصين كانا ضمن مجموعة قامت بتكسير عدد من المركبات في مدينة اربد.

 وحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب في تصريح صحافي اليوم الخميس فإن واقعة تكسير أعداد من المركبات بقصد السرقة حدثت يوم الاثنين الماضي حيث تحرك فريق من الشرطة إلى مواقع المركبات المتضررة لالتقاط الأدلة من خلال المختبر الجنائي ونشر فرق للتحقيق وجمع المعلومات عن الجناة.
 
وأكد الرائد الخطيب أنه تم تحديد هوية المشبوهين وإلقاء القبض على اثنين منهم فيما تم التعميم على شخص ثالث شاركهما في هذا الاعتداء.
 
وبين الناطق الإعلامي أنه وفي اليوم التالي وقع اعتداء من قبل أشخاص آخرين على عدد من المركبات في مواقع أخرى ضمن المدينة وأكدت التحقيقات أن الشخص الثالث في الواقعة الأولى متورط بمساعدة آخرين على تنفيذ هذه الجريمة.
 
وأكد أن تكثيف الدوريات ضمن مختلف مناطق اختصاص المراكز الأمنية في مدينة اربد منع استمرار هذه الأعمال التخريبية فيما تستمر جهود البحث عن بقية الفاعلين للقبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كركي اصيل25-12-2009

الى متى هذه الفوضى يا حكومه ...اوقفو الزعران
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.