• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حماس تؤكد مقتل وإصابة 5 من عناصرها بانفجار ببيروت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-27
1010
حماس تؤكد مقتل وإصابة 5 من عناصرها بانفجار ببيروت

أكد المتحدث باسم حركة حماس أيمن طه لـ"العربية" أن الانفجار الذي وقع في الضاحية الجنوبية في بيروت أسفر عن مقتل عنصرين من الحركة وإصابة ثلاثة آخرين. وقال في اتصال هاتفي إن التحقيقات جارية للوقوف على ملابسات الانفجار.

 وكانت أنباء سابقة ذكرت أن القتلى من حزب الله وسقطوا حين كان أفراد من الحزب يعملون على تفكيك قنبلة في حارة حريك، غير أن مصادر أخرى تحدثت عن احتمال أن يكون الانفجار استهدف حماس أو أحد الفصائل الفلسطينية.
 
ووقع الانفجار في المربع الأمني التابع لحزب الله الذي شهد طوقا أمنيا، ووقع على بعد مئات الأمتار من مجمع سيد الشهداء حيث يحيي حزب الله ليلة عاشوراء. ولم يتمكن الصحافيون من دخول المنطقة، ويأتي هذا الحادث عشية المسيرة الضخمة التي يدعو إليها حزب الله سنويا في آخر أيام عاشوراء.
 
وقتل العديد من النشطين الفلسطينيين وأعضاء حزب الله في لبنان في السنوات الأخيرة في هجمات أنحت منظماتهم باللائمة فيها على إسرائيل. ويضم لبنان 12 مخيما للاجئين الفلسطينيين تأوي أكثر من 200 ألف لاجئ مسجل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.