• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مجلس مصفاة البترول" ينهي عقد مديرها العام د. أحمد الرفاعي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-28
1465
"مجلس مصفاة البترول" ينهي عقد مديرها العام د. أحمد الرفاعي

قرر مجلس إدارة المصفاة في اجتماع عقده أمس عدم تجديد عقد مدير عام الشركة المهندس أحمد الرفاعي، ومن المفترض أن يكون المجلس قرر تعيين نائب المدير السابق عبد الكريم العلاوين مديرا بالوكالة لحين تعيين مدير جديد.

 وصوت لمصلحة عدم التجديد 6 أعضاء في المجلس مقابل 5. وكان مع القرار بعدم التجديد رئيس مجلس إدارة الشركة عادل القضاة، والأعضاء: واصف عازر، ونبيه سلامة، ناصر المدادحة، محمد الداود، وعضو آخر لم يتسن معرفة اسمه، في حين كان ضد القرار الضمان الاجتماعي (ممثلان)، البنك الإسلامي للتنمية (ممثل واحد)، عبدالرحيم البقاعي، ووائل السقا.
 
وجاء القرار وسط خلافات حادة في مجلس الإدارة، حيث إن الفريق المؤيد للتجديد اعتبر أن خبرة الرفاعي ومعرفته بتفاصيل الشركة ضرورية في هذه المرحلة التي تشهد السعي إلى تنفيذ مشروع التوسعة الثالث.
 
وكانت الحكومة قررت تشكيل لجنة لإعادة دراسة إجراءات مشروع توسعة المصفاة، فضلا عن الاستمرار في استقبال طلبات الدخول في المشروع حتى نهاية الشهر الحالي. وكان مجلس الإدارة شهد انقسامات كبيرة حول العرض الوحيد الذي كان مقدما في مرحلة سابقة للدخول في المشروع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو جبر11-05-2011

تجاوزات ماليه في البوتاس بطلها نبيه سلامه والنائب السابق حيا القرالة

النائب السابق حيا القرالة لا يزال يتمتع بالبغددة والامتيازات المالية التي توفرها شركة البوتاس لسعادته سنه بعد سنه وشهرا بعد شهر فسعادة النائب القرالة الذي جرى تعيينه مستشارا حقوقيا أو قانونيا قبل سنوات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.