• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البهداري وكشكش يستجمان في العقبة والوحداتية يطمئنون على العمايرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-28
1387
البهداري وكشكش يستجمان في العقبة والوحداتية يطمئنون على العمايرة

اطمأن حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة، على الاصابة التي لحقت بها اثناء مباراة الفيصلي والوحدات الاخيرة، والتي استدعت تلقيه العلاج لوقت طويل في الملعب.

 ووفق المعلومات الواردة فان العمايرة خضع لفحوصات مكثفة طيلة يوم أمس في المستشفى التخصصي، حيث اشارت الصور التي خضع لها الحارس الى سلامة الاربطة، فيما تعرض الغضروف لاصابة لا تستدعي اجراء العملية، وانما تحتاج لاعادة تأهيل، حيث منح الطبيب حارس مرمى الفيصلي فترة راحة، لمدة 10 ايام ومن ثم مراجعته لاعلان موعد عودته للملاعب، حيث ينتظر ان يباشر الحارس تمارين الحديد بعد اسبوع تمهيدا للعودة.
 
لاعبو الوحدات يطمئنون على حارس مرمى الفيصلي
 
حرص لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم الى الاطمئنان على حارس مرمى الفيصلي لؤي العمايرة، عقب نهاية مباراة الفريقين يوم الجمعة الماضي.
 
وفور انتهاء المباراة، قام حارس مرمى الوحدات عامر شفيع بالتوجه الى غرفة لاعبي الفيصلي، واطمأن على اصابة العمايرة، فيما تلقى الحارس اتصالات عديدة من لاعبي الوحدات في نفس يوم المباراة، وفي اليوم التالي للاطمئنان على اصابته، الامر الذي كان له اثرا ايجابيا في نفس العمايرة.
 
الوحداتية يحتفلون بعيد ميلاد السباح
 
استثمر لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم تواجدهم في الفندق يوم الخميس الماضي، اثناء المعسكر الذي سبق مباراة الفيصلي، للاحتفال بعيد ميلاد زميلهم عيسى السباح، حيث تكفل اللاعبون محمد المحارمة واحمد كشكش وعبداللطيف البهداري باحضار كعكة العيد، ومن ثم اعلان الاحتفال بعيد ميلاد السباح الذي شكر اللاعبين على هذه اللفتة.
 
البهداري وكشكش يستجمان في العقبة
 
توجه المحترفان الفلسطينيان في نادي الوحدات لكرة القدم، عبداللطيف البهداري واحمد كشكش الى العقبة يوم أول من أمس، وذلك للاستجمام على شواطئ العقبة، مستثمرين فترة الراحة التي منحها المدير الفني للاعبين، والتي تمتد حتى يوم غد الثلاثاء.
 
وكان اللاعبان الفلسطينيان قد استأذنا الجهازين الاداري والفني، للقيام بهذه الرحلة الترفيهية، قبل العودة للتدريبات المكثفة.
 
وكان عدد من لاعبي الوحدات قد استثمروا الفوز على الفيصلي وفترة الراحة التي تمتد لثلاثة ايام، في التفرغ للامور الشخصية، مثل الامتحانات الجامعية، والالتزامات العائلية.
 
السوريان الرفاعي ونادرعلى ابواب كفرسوم
 
توصل نادي كفرسوم الى اتفاق شبه نهائي مع اللاعبين السوريين حسام الرفاعي وعلي نادر للاحتراف في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث جاء هذا الاتفاق اثناء الزيارة التي قامت بها ادارة النادي الى سورية نهاية الاسبوع الماضي.
 
وينتظر ان يلتحق اللاعبان السوريان بتدريبات كفرسوم قريبا، تمهيدا لمشاركته المباريات المقبلة، من مرحلة الاياب من الدوري.
 
وكان كفرسوم قد أعلن انهاء التعاقد مع المحترف المغربي فهيم سكروجي الذي انضم للفريق بداية الموسم الكروي الحالي.
 
الى ذلك، قررت ادارة كفرسوم صرف مكافآت مالية للاعبين بمناسبة الفوز الثمين الذي حققه الفريق على العربي بالاسبوع العاشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
يشار الى ان ادارة كفرسوم قامت اثناء زيارتها الاخيرة لسورية، بتجهيز اللاعبين بمستلزمات رياضية شتوية.
 
ألف دينار مقابل كل فوز رمثاوي
 
انتهجت ادارة نادي الرمثا، طريقة جديدة لتحفيز اللاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة، وتتمثل في صرف مبلغ ألف دينار للاعبين، مقابل كل فوز يتحقق بالدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وسبق وان أعلنت الادارة صرف هذا المبلغ للاعبين، بانتظار الحصول على مكافأة الفوز الاخير على فريق البقعة.
 
عقوبة منتظرة بحق لؤي عمران
 
ينتظر ان تتخذ ادارة نادي الجزيرة عقوبة بحق لاعب فريقها الكروي لؤي عمران، بسبب طرده في المباراة الاخيرة امام شباب الأردن، حيث رأت الادارة ان اللاعب كان بامكانه الابتعاد عن مجادلة الحكم، وبالتالي الهروب من حالت الطرد.
 
وكانت ادارة الجزيرة قد اعربت عن استيائها من حالة عدم المبالاة لدى اللاعبين، والتي اوصلت الفريق الى هذه الحالة.
 
كواليس النجوم
 
- المدير الفني لفريق الوحدات ثائر جسام منح لاعبي الفريق استراحة لمدة 3 ايام بعد مباراة الفريق الاخيرة امام الفيصلي... الى ذلك تنتظر ادارة الوحدات موافقة الجهاز الفني بقيادة جسام لحسم احتراف عامر ذيب في نجران السعودي..جسام متردد بعض الشيء، كون ذيب يعتبر لاعبا مؤثرا اذا ما اراد الفريق التفكير بلقب الدوري.. المؤشرات ترجح موافقة جسام في اللحظة الاخيرة لكنها تشير الى رغبة المدير الفني بالبحث عن البديل.
 
- مصدر في نادي الرمثا، اشار الى ان احد وكلاء اللاعبين اتصل بالادارة وعرض عليهم انضمام اللاعب رأفت جلال الذي انهى موسمه مع فريق اليرموك.. المصدر اشار الى صعوبة اتمام هذه الصفقة في ظل تألق لاعبي فريق الرمثا الحاليين.
 
- لاعبو الفيصلي والوحدات اشاروا الى ارتياحهم لسلوك الجماهير في لقاء القمة، متمنين ان يتواصل مثل هذا السلوك في جميع المباريات.
 
- اندية الدرجة الممتازة بدأت تتربص باللاعبين المميزين من اندية الدرجة الأولى، وناديي المنشية والاهلي الصاعدين للدرجة الممتازة، من اجل الاستعانة بهم خلال المرحلة المقبلة من الدوري.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.