• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكشف عن عصابة قامت بسرقة أجهزة بقيمة مليون و 250 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-28
1485
الكشف عن عصابة قامت بسرقة أجهزة بقيمة مليون و 250 ألف دينار

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وعلى إثر شكوى مقدمة من إحدى الشركات بتعرض أحد مستودعاتها لعملية سرقة أجهزة كمبيوتر ومعدات الكترونية مختلفة من ضمنها 1280 جهاز لاب توب بلغت قيمتها الشرائية في الأسواق ما يقارب مليون و250 ألف دينار أردني.

 وأوضح الرائد الخطيب أن الحارس المسئول عن حماية المستودع كان قد أبلغ مسئول الشركة صاحبة الأجهزة بتعرضه للتهديد من قبل شخصين قاما بعدها بتقييده وتحميل محتويات المستودع بعد خلعهم للباب إضافة إلى أجهزة تعمل على تسجيل بيانات كاميرات المراقبة الخاص بالشركة لإخفاء ما يدل على جريمتهم.
 
وأشار الناطق الإعلامي أن إدارة البحث الجنائي شكلت فريق متخصص للتحقيق في ملابسات هذه القضية ليتمكن خلال 24 ساعة وبعد جمع المعلومات بطرق استخبارية من تحديد هوية أحد المتورطين وإلقاء القبض عليه .
 
وقال الرائد الخطيب أن هذا الشخص أفاد بقيامه بالتخطيط لعملية السرقة وإخفاءه للمسروقات في أحد المخازن التي استأجرها لهذه الغاية في منطقة سحاب بالتعاون من اثنين آخرين وتم تحديد هويتهما والتعميم عنهم والجهود مستمرة للقبض عليهم وتوديعهم للقضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عماد اللواحمة28-12-2009

شكرا للعيون الساهرة التي تعمل على حفظ الامن و تحافظ على ارواح و ممتلكات المواطنين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.