• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على 12 مطلوبا في الشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-29
1689
الأجهزة الأمنية تلقي القبض على 12 مطلوبا في الشونة الجنوبية

ألقت الأجهزة الأمنية المتواجدة في منطقة الشونة الجنوبية القبض على 12 مطلوبا، في حين قام ستة مطلوبين بتسليم أنفسهم في ثاني أيام الحملة في المنطقة.

 وقال محافظ البلقاء عبدالجليل السليمات إن "الحملة بدأت تؤتي ثمارها"، لافتا إلى تمكن أفراد الأمن العام من القبض على اثني عشر شخصا من المطلوبين على ذمة قضايا مختلفة، مشيرا، إلى أن عددا من الذين تم القبض عليهم هم من خارج اللواء وكانوا يتحصنون في المنطقة.
 
وأضاف السليمات أن فرق مكافحة المخدرات قامت بتمشيط عدد من المزارع المشكوك فيها، مستدركا أن عمليات التفتيش لم تسفر عن وجود اي زراعة للماريجوانا.
 
وثمن السليمات دور المواطنين في التعاون لإنجاح الحملة التي تهدف الى صون كرامتهم وممتلكاتهم والتي لاقت كل الارتياح والمباركة من قبل أهل المنطقة.
 
ودعا محافظ البلقاء المطلوبين إلى "المسارعة لتسليم انفسهم للاجهزة الأمنية"، مؤكدا أنهم "سيلقون كل الاحترام والمعاملة الحسنة بدلا من القيام بالقبض عليهم عنوة"، مشددا على أنَّ "الحملة ستستمر إلى حين تحقيق أهدافها كاملة".
 
إلى ذلك أبدى النائب السابق الدكتور محمد العدوان ارتياحه للحملة الأمنية، مؤكدا أن "أهمية المنطقة الاقتصادية والسياحية تفرض علينا المحافظة عليها والارتقاء بها".
 
ودعا أهالي اللواء إلى "التعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة والمحافظة على الصورة الحسنة التي ورثناها عن الآباء والأجداد".
 
وثمن رئيس بلدية الشونة الوسطى محمد ارفيفان العدوان "دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن، وإرساء مقوماته وغحقاق الحق ونشر الطمأنينة في نفوس أبناء اللواء".
 
وأضاف أن الحملة "ستؤدي إلى الحفاظ على مقدرات الوطن مما سيوفر مناخ مناسب لجذب الاستثمارات إلى المنطقة التي تعتبر من أهم المناطق الجاذبة للاستثمار في الأردن".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.