• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحسين يختبر أفارقة وسمارة يغيب أسبوعين وخانكان مطالب بتقرير مفصل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-29
1435
الحسين يختبر أفارقة وسمارة يغيب أسبوعين وخانكان مطالب بتقرير مفصل

يخوض اللاعب حسن عبدالفتاح اليوم -الثلاثاء- أول تدريب له مع فريقه الجديد الكرامة السوري، بعد انضمامه إليه رسميا، قادما من نادي حتا الاماراتي، مقابل 65 ألف دولار حصة اللاعب والنادي الاماراتي.

 وتوجه حسن من دمشق أمس متوجها الى حمص مقر نادي الكرامة، حيث ينتظر ان يتدرب اليوم مع الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.
 
جسام يبحث مع الإدارة احتراف ذيب
 
ينتظر أن تكون إدارة نادي الوحدات قد التقت المدير الفني لفريق الكرة ثائر جسام، وذلك لحسم موضوع احتراف اللاعب عامر ذيب في صفوف فريق نادي نجران السعودي.
 
ووفق جسام، الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإنه لن يمانع في احتراف اللاعب، في ظل حاجة أغلب اللاعبين الى مردود مادي جيد، يعينه على الايفاء بالالتزامات اليومية.
 
وأضاف: "نحن لن نقف في طريق أي من اللاعبين، ولكن سأبحث مع إدارة النادي تفاصيل احتراف اللاعب، وتأثيرها الفني على مشوار الفريق"، مشيرا الى أنه "وفي حال تمت الموافقة على احتراف اللاعب، فإنه سيكون لزاما علينا تعويض غياب ذيب من خلال استقطاب لاعب قادر على سد الفراغ الذي سيتركه اللاعب".
 
كما بحث جسام مع الادارة مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة .
 
 يشار الى أن نادي نجران أعلن أول من أمس تعاقده مع محترفين مغربي وكونغولي.
 
سمارة يغيب عن الرمثا
 
يغيب لاعب خط وسط فريق الرمثا لكرة القدم رامي سمارة، عن تدريبات فريقه لمدة أسبوعين، بعد الاصابة التي تعرض لها أمام البقعة بالدوري، واستدعت تبديله مبكرا.
 
ونصح الطبيب المعالج اللاعب بضرورة الخلود للراحة، ومن ثم البدء بالتمارين العلاجية.
 
يشار إلى أن إصابة سمارة تكمن في تمزق في العضلة الضامة، والتي عادة ما تحتاج الى فترة طويلة من الراحة.
 
كما يواصل اللاعب احمد الحوراني تغيبه عن التمارين بداعي الاصابة، حيث يحتاج الى فترة 10 ايام اخرى للعودة إلى التدريبات.
 
وفيما يتعلق بإصابة صالح ذيابات، فقد باشر اللاعب تدريباته اعتبارا من اول من امس، بانتظار العودة إلى المباريات.
 
مقدم العقد يبقي على المدرب
 
دفعت الازمة المالية التي يعيشها احد الاندية الممتازة، إدارة النادي للابقاء على المدير الفني للفريق، بسبب ارتباط الادارة بعقد مالي مع المدرب، حيث ينص العقد على حصول المدرب على مبلغ 10 آلاف دولار مقدم عقد، وهو المبلغ الذي لم يحصل عليه المدرب حتى الآن.
 
ونادت أصوات داخل النادي بإقالة المدرب بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق في الفترة الاخيرة، ولكن الضائقة المالية التي يعيشها النادي، دفعت الادارة الى التريث قليلا خوفا من قيام المدرب برفع دعوى ضد الادارة.
 
الجزيرة يطالب خانكان بتقرير مفصل
 
فضلت إدارة نادي الجزيرة، عدم استكمال جلسة أول من أمس، بعد أن اقترح البعض النظر أولا في حالة الفريق، من خلال مطالبة المدير الفني عماد خانكان بتقديم تقرير كامل عن أوضاع الفريق الفنية، والاسباب التي أدت الى تراجع مستوى ونتائج الفريق في الفترة الاخيرة بالدوري الممتاز.
 
وأبلغت الادارة المدرب بضرورة اطلاعها على كامل تفاصيل ما يحدث في الفريق، املا في دراسته بشكل مستفيض، ومن ثم معالجته، بحثا عن نتائج أفضل.
 
وكانت الادارة قد قررت خصم 150 دينارا عن كل لاعب، مع مضاعفة العقوبة للاعب لؤي عمران، بسبب طرده في المباراة الاخيرة أمام شباب الاردن.
 
الحسين يخاطب محترفَين من ساحل العاج
 
بدأ نادي الحسين اربد، بمراسلة ومخاطبة محترفين اثنين من ساحل العاج، وذلك لإحضارهما الى عمان، ومن ثم إخضاعهما لاختبارات فنية، للوقوف على جاهزيتهما الفنية، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأن انضمامهما للفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري.
 
وتفيد المعلومات بأن الحسين اربد، ينوي ايضا وعبر احد وكلاء اللاعبين، مخاطبة لاعب إفريقي آخر، من أجل اختباره.
 
إلى ذلك، أفاد مصدر في النادي، ان مهاجم فريق الكرة شادي الشرمان ربما ينتقل الى فريق الكرمل خلال مرحلة الاياب، في ظل عدم إشراكه في المباريات، خصوصا في ظل تألق احمد مرعي وعمر عثامنة، اضافة إلى استعادة أنس الزبون لجزء من مستواه في الفترة الاخيرة.
 
قويدر يتنازل عن حقوقه
 
أعلن لاعب فريق البقعة خالد قويدر تنازله عن جميع مستحقاته المالية المترتبة على النادي، مقابل الحصول على تحريره ما بين مرحلتي الذهاب والاياب.
 
ووفق مصدر موثوق، فإن اجتماعا ضم اللاعب مع إداري فريق الكرة، تم فيه ابلاغ اللاعب بتحريره بناء على رغبته، ولكن الادارة اشترطت عليه التنازل عن مستحقاته المالية، فما كان من اللاعب الا أن وافق، مقابل الحصول على التحرير يوم 2 من الشهر المقبل.
 
وتنازل خالد قويدر عن مقدمات العقود على مدار الثلاث سنوات الماضية، اضافة الى راتب الشهر الماضي والشهر الحالي، اضافة الى المكافآت.
 
يشار الى ان قويدر الاقرب الى صفوف فريق الكرمل خلال مرحلة الاياب.
 
كواليس النجوم
 
* لاعبو شباب الاردن، وعقب نهاية مباراتهم أمام الجزيرة، احتفلوا داخل غرفة تغيير الملابس، بالقفز الى الصدارة بمشاركة الفيصلي... اللاعبون يستأنفون تدريباتهم اعتبارا من يوم غد الاربعاء، بعد استراحة لمدة 3 ايام.
 
* صاحب أسواق الأردن زيدان مبارك، يعتزم صرف مكافأة مالية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، في حال نجحوا في التأهل الى نهائيات أمم آسيا.
 
* مفاوضات صعبة جرت بين نادي الكرمل والمدرب منيب غرايبة، من أجل إقناع الاخير بالاشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.. مصدر في الكرمل اشار الى ان المفاوضات لم تسفر عن نتائج ايجابية، بسبب خلاف الطرفين على الامور المالية، وتحديدا الخلاف على قيمة الرتب الشهري.
 
* إدارة نادي الكرمل أجرت مفاوضات مع لاعب اليرموك رأفت جلال، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري... المفاوضات قطعت شوطا طويلا بين الطرفين.
 
* إدارة نادي البقعة ينتظر أن تكون قد عقدت أمس اجتماعا لمناقشة أوضاع فريق كرة القدم المتردية، ومناقشة أوضاع الجهاز الفني.
 
* لاعب نادٍ ممتاز تفاجأ بأنه وقع على عقد احتراف مقابل مقدم عقد يبلغ 2000 دينار عن كل سنة، علما ان الاتفاق الذي جرى بين الطرفين كان 2500 دينار عن كل سنة... اللاعب اشار الى انه وقع على بياض بناء على طلب رئيس النادي الذي وعد اللاعب بمنحه مقدم عقد جيدا.
 
* يقال إن العربي ربما يستعين بالمدرب العراقي جبار حميد للعمل الى جانب المدير الفني كاظم خلف في المرحلة المقبلة... تفكير العربي يأتي للعلاقة الطيبة التي تربط حميد باللاعبين... الى ذلك، يدرس العربي استعارة لاعبين من الجليل (حارس مرمى ومهاجم).
 
* فريق نادي الجزيرة خاطب أحد وكلاء اللاعبين، لإحضار محترف افريقي يلعب في مركز الهجوم... وكيل اللاعبين أفاد بأنه رشح السنغالي صامويل اكونكو للعب في صفوف الفريق، بانتظار إحضاره الى الاردن واختباره. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.