• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ينفي نيته شراء ريال مدريد بمليار يورو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-29
1348
الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ينفي نيته شراء ريال مدريد بمليار يورو

نفى مصدر مقرب من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي مالك مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم صحة الأنباء التي نشرتها صحيفة "أس" الاسبانية عن نيته شراء ريال مدريد الاسباني.

واعرب المصدر في تصريح لوكالة انباء الامارات الاثنين عن "استغرابه للمعلومات المنشورة ووصفها بانها عارية عن الصحة وانها اجتهاد صحافي غير مسؤول يفتقر الى الدقة والمصداقية والحرفية"، مؤكدا ان "الشيخ منصور بن زايد يوجه كل جهده واهتمامه خلال هذه المرحلة للارتقاء بنادي مانشستر سيتي ودفعه نحو تحقيق المزيد من الانتصارات والانجازات بما يؤهله لتبوء موقعه الطبيعي ضمن اندية الصفوة على مستوى الاندية الانكليزية".
وتابع المصدر أن "الشيخ منصور بن زايد يكن تقديرا خاصا لتجربة نادي ريال مدريد وكان من المشجعين لاتفاقية التوأمة التي وقعت عام 2005 بين الجزيرة الاماراتي الذي يرأس مجلس ادارته وريال مدريد".
وكانت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية ذكرت الاحد ان الشيخ منصور بن زايد يرغب في شراء ريال مدريد الاسباني وهو مستعد لدفع مليار يورو.
واشارت الصحيفة الى ان الصفقة في الواقع الراهن مستحيلة لان انظمة وقوانين ريال مدريد تحول دون ذلك، مؤكدة انه يتعين ان يتحول النادي الملكي الاكثر القابا في بلاده الى شركة رياضية وهذا الامر يستوجب عملية تصويت من قبل المساهمين كما هي الحال بالنسبة الى انتخاب اعضاء مجلس الادارة والتصويت على الحسابات المالية.
وكتبت الصحيفة دون الاستناد الى اي مصدر "الشيخ منصور بن زايد كلف وسطاء بتقديم عرض بقيمة مليار يورو من اجل شراء ملكية النادي كاملة"، مشيرة الى ان اجتماعا بين الوسطاء ومجلس ادارة النادي برئاسة المقاول فلورنتينو بيريز قد يعقد مطلع 2010.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.