• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاكمة مسئول سعودي قال لموظف : ياحمار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-29
1292
محاكمة مسئول سعودي قال لموظف : ياحمار

مثُل رئيس هيئة الرقابة والتحقيق في فرع مكة المكرمة أمام المحكمة الجزئية في العاصمة المقدسة، في جلسة عُقدت لنظر دعوى قدّمها ضده أحد موظفي "الهيئة"، مدعيًا أنه تلفظ عليه بكلمات خارجة عن السلوك الاجتماعي منها وصفه بأنه "حمار"، أثناء ممارسة الموظف لمهماته الوظيفية اليومية.

 وكشفت مصادر لصحيفة "الحياة" أن المسئول مثُل أمام المحكمة الأحد الماضي بعدما رفض المثول مرتين متتاليتين، على رغم أنّ ناظر القضية وجّه إليه خطابات تطلب حضوره.
 
وأوضحت أنّ رئيس هيئة الرقابة والتحقيق المطلوب للمحاكمة دفع بمحامٍ للترافع نيابة عنه، لكن القاضي أصرّ على حضوره أولاً قبل توكيل محام للترافع عنه. وبعد مثوله أمام القاضي تَمّ تقريب وجهات النظر، تمهيدًا للصلح بينه وبين الموظف.
 
وبحسب المصادر، فإنّ الموظف أصرّ في دعواه على ضرورة محاكمة رئيسه. وتشير تفاصيل الدعوى إلى الادعاء بأن المسئول المشار إليه تلفظ بكلمات "جارحة وغير مقبولة" ضد أحد الموظفين أثناء فترة الدوام الرسمي.
 
وطالب الموظف في دعواه المحكمة الجزئية بإصدار العقوبة عليه وأخذ حقّه منه شرعًا، "ولاسيما أن مثل هذه الألفاظ لا تصدر من شخص مسئول ومدير لجهة حكومية ضد أحد موظفيه".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.