• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحويل 9 شركات ومؤسسات فردية نشرت إعلانات مضللة للنائب العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-29
1409
تحويل 9 شركات ومؤسسات فردية نشرت إعلانات مضللة للنائب العام

حذرت دائرة مراقبة الشركات المواطنين من الإعلانات المضللة التي تنشرها بعض الشركات عن تقديم قروض شخصية وعقارية.

 وقال مراقب عام الشركات صبر الرواشدة في تصريح لنضال الشديفات مندوب وكالة الإنباء الأردنية (بترا) الثلاثاء ان الوزارة حولت خلال الفترة الماضية تسع شركات ومؤسسات فردية الى النائب العام على خلفية قيامها بنشر إعلانات مضللة للمواطنين.
 
وأكد ان الدائرة تتابع بشكل مستمر كل ما ينشر من إعلانات وهمية للمواطنين، مشيرا الى ضبط شركات تستوفي مبالغ مالية تصل الى خمسمئة دينار مقابل خدمات بسيطة جدا، موضحا ان الدائرة شكلت لجاناً متخصصة للتدقيق في سجلات شركات تنشر اعلانات تقدم بموجبها تسهيلات مالية لتمويل شراء السلع كالسيارات والعقارات وغيرها وتقوم بنشر اعلانات تفصيلية بذلك في الصحف.
 
واكد مراقب عام الشركات استمرار عملية تدقيق الانشطة التي تمارسها مختلف الشركات لا سيما التي تسوق منتجاتها في المملكة من خلال الانترنت والتي تنشر اعلانات في الصحف، داعيا المواطنين الى التعامل معها للحصول على التسهيلات والقروض.
 
ودعا المواطنين الى ابلاغ الدائرة عن اي ممارسات تجارية مشكوك فيها والتأكد من التسجيل القانوني والترخيص للشركات التي تمارس هذه الاعمال والاطلاع على غايات التأسيس.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.