• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رأفت يشارك وحسونة يغيب واستغناءات منتظرة في الجزيرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-30
1447
رأفت يشارك وحسونة يغيب واستغناءات منتظرة في الجزيرة

يغيب قائد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حسونة الشيخ، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الرمثا بالمرحلة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام الوحدات، علما بأنه سبق وأن حصل على إنذارين أمام الكرمل والحسين.

 وفيما يتعلق بلاعب الوحدات رأفت علي، فسيشارك في المباراة المرتقبة أمام شباب الأردن بالمرحلة المقبلة، في ظل حصوله على إنذارين فقط، كان آخرهما أمام الفيصلي.
 
الجزيرة يعتزم الاستغناء عن مجموعة لاعبين
 
علمت "الغد" أن نادي الجزيرة يعتزم الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين، بعد الانتهاء من مرحلة الذهاب، وذلك بعد دراسة مستفيضة، أفادت بعدم حاجة الفريق لهؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
 
ويتوقع أن يشمل الاستغناء عددا من اللاعبين المعارين، إضافة إلى عدد من اللاعبين الذين لم يثروا الفريق خلال الفترة الماضية.
 
ووفق مصدر في النادي، فإن لاعبا بارزا سيتم وضعه على لائحة الانتقالات، في ظل تراجع مستواه، وغيابه عن عدد كبير من المباريات.
 
حفل عشاء ومكافآت للاعبي الوحدات
 
كشف الناطق الإعلامي لفريق الوحدات لكرة القدم غصاب خليل، عن عزم إدارة النادي اقامة حفل عشاء تكريمي للاعبين، بعد عودة لاعبي المنتخب من تايلند، يتخلله توزيع مكافآت الفوز في المباريات الثلاثة الاخيرة.
 
ووفق خليل في تصريح لـ(الغد)، فإن الإدارة قررت إقامة حفل العشاء، لتكريم اللاعبين وتوزيع المكافآت في خطوة تهدف إلى تحفيز اللاعبين على مواصلة العطاء.
 
ويتوقع أن يحصل كل لاعب أساسي في الفريق على 300 دينار من النادي، فيما يتوقع أن تكون هناك مكافآت من خارج النادي.
 
مدرب البقعة يغادر الجمعة لترتيب معسكر في سورية
 
يغادر المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم، عبدالرحمن إدريس إلى سورية يوم بعد غد الجمعة، لترتيب إقامة معسكر تدريبي في مدينة طرطوس السورية، اعتبارا من يوم 5 الشهر المقبل، استعدادا لمباريات الدوري الممتاز.
 
ويسعى البقعة لترتيب إقامة 3 مباريات ودية في المعسكر، لرفع جاهزية اللاعبين.
 
ويتوقع أن يغيب عن المعسكر التدريبي، عدد من اللاعبين لارتباطات الدراسة والعمل.
 
الرماثنة ينتظرون "ديربي المدينة"
 
تنصب أغلب أحاديث مواطني مدينة الرمثا، عن مباراة "الديربي" التي تجمع فريقي الرمثا واتحاد الرمثا يوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الدوري، حيث لا صوت يعلو فوق صوت المباراة.
 
ويسعى الناديان إلى تلطيف الأجواء، من خلال الإعلانات التي تركز على أن المباراة هي بين أبناء المدينة الواحدة، والفائز سيكون أبناء الرمثا بغض النظر عن نتيجة المباراة.
 
وتعد المباراة من المباريات المهمة في ظل تطور أداء ونتائج الرمثا، إضافة إلى صحوة اتحاد الرمثا.
 
أبو عالية تمنى اللعب امام الوحدات
 
علمت "الغد" أن لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم قصي أبو عالية، أبدى رغبة قوية باللعب كلاعب أساسي أمام فريق الوحدات في المباراة الأخيرة، إلا أن ظروف الإصابة التي تعرض لها أمام البقعة في منطقة "الترقوة" أدت إلى استبعاده، خاصة وأن المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد، طلب من اللاعب الاستراحة خوفا من السقوط أرضا، وبالتالي تفاقم الإصابة.
 
واضطر المدرب لإشراك أبو عالية في الشوط الثاني، بعد أن ارتدى اللاعب "مشدا" للمنطقة المصابة، إلا أن الوقت والإصابة لم يسعفاه في تقديم ما يشفع "للأزرق".
 
وقام أبو عالية أول من أمس بزيارة إلى طبيبين؛ للاطمئنان على الإصابة، التي لا علاج لها إلا الاستراحة، علما بأن اللاعب يعاني كثيرا من الإصابة القديمة الجديدة.
 
الامتحانات تربك تدريبات المنتخب النسوي
 
أربكت الامتحانات المدرسية والجامعية، تدريبات المنتخب النسوي الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام في الإمارات، اعتبارا من 20 شباط (فبراير) المقبل.
 
واضطر المنتخب النسوي لتقليص التدريبات إلى 4 في الأسبوع، بانتظار انتهاء الامتحانات التي أدت إلى تغيب عدم انتظام اللاعبات في التدريبات.
 
السوري الرفاعي مرشح لمشاركة كفرسوم
 
أبلغ نائب رئيس نادي كفرسوم فريق الكرة، بأنه بإمكانه الاستفادة من خدمات المحترف السوري حسام الرفاعي في المباراة المقبلة أمام الجزيرة، بعد الاتفاق معه على كامل التفاصيل للاحتراف في صفوف الفريق، بدلا من المغربي فهيم السكروجي الذي أنهى النادي التعاقد معه رسميا.
 
إلى ذلك، قامت الإدارة بتوزيع المستلزمات الرياضية على اللاعبين أول من أمس، كما وعدت بصرف المكافآت المالية يوم غد.
 
يشار إلى أن عصام الرياحنة يغيب عن مباراة الفريق المقبلة، بسبب الإنذار الثالث.
 
كواليس النجوم
 
- النادي العربي بدأ باختبار المحترفين المغربيين حميد مرجان وعزيز الجهاري... كما ينتظر حضور محترف من ساحل العاج لاختباره؛ أملا في تعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة التي سيقودها العراقي كاظم خلف الذي ينتظر حضوره خلال الأيام الثلاثة المقبلة... وكان العربي قد ضم من الجليل حارس المرمى مصطفى أبو مسامح واللاعب صهيب الوهيبي.
 
- عضو هيئة عامة قام بمنح النادي قرضا بقيمة 15 ألف دينار، من أجل صرف رواتب اللاعبين الشهرية.
 
- الحكم المصري فهيم عمر الذي أدار قمة الوحدات والفيصلي، حصل على 750 دولارا نظير إدارة المباراة، إلى جانب الاقامة في الفندق وتذاكر السفر.. الفيصلي تحمل نفقات الحكام.
 
- لاعب فريق الجزيرة علاء القيسي ربما ينتقل إلى فريق الكرمل في حال اتفق مع الإدارة على التفاصيل المالية.
 
- وكيل أعمال لاعبين، عرض على إدارة نادي اليرموك، انتقال اللاعب ياسين البخيت إلى نادي شباب الأردن... اليرموك لن يمانع في الانتقال في حال تحولت الأمور إلى إجراءات رسمية، لكن شريطة أن يكون الانتقال على سبيل الإعارة وخلال الإياب فقط.
 
- مدرب سن 18 في الفيصلي خالد سلطان، يعود لمباشرة عمله نهاية الأسبوع المقبل، بعد أن يكون قد أنهى التمارين العلاجية التي خضع لها عقب العملية التي أجراها مؤخرا في الركبة.
 
- المدير الفني للوحدات ثائر جسام، أشار إلى أنه أدى واجبه تجاه عامر ذيب من خلال السماح له بالاحتراف في نجران، مشيرا إلى أن الامور حاليا بيد النادي السعودي الذي يعد صاحب القرار في إتمام الصفقة أو إلغائها... الوحدات أرسل أمس موافقته على احتراف ذيب بانتظار الرد السعودي.
 
- تدريبات فريقي الفيصلي والوحدات، تخلو حاليا من عدد كبير من اللاعبين، نتيجة التزامهم مع المنتخبين الأول والأولمبي.
 
- إدارة اتحاد الرمثا اصطحبت اللاعبين قبل عدة أيام إلى المياه الساخنة في الحمة، لتجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا لمباراة "ديربي" الرمثا... اللاعب علاء الداريسة يغيب عن المباراة للإنذار الثالث. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.