• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السجن 10 سنوات لأب قتل ابنته وأخ قتل شقيقته في "جريمتي شرف"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-30
1215
السجن 10 سنوات لأب قتل ابنته وأخ قتل شقيقته في "جريمتي شرف"

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم حكمين بالسجن عشر سنوات بحق اب ادين بقتل ابنته وأخ ادين بقتل شقيقته في "جريمتي شرف" وقعت احداثهما عامي 2008 و2007، حسب ما افاد مصدر قضائي.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "المحكمة اصدرت اليوم (الاربعاء) حكما بالسجن عشر سنوات بحق رجل يبلغ من العمر (61 عاما) أدين بقتل ابنته (17 عاما) في منطقة عين الباشا في شهر تشرين الاول/اكتوبر 2008".
واضاف ان "المحكمة التي وجهت للاب تهمة القتل العمد خفضت الحكم من 15 عاما الى 10 اعوام بعد اسقاط الحق الشخصي".
واوضح المصدر ان "الفتاة كانت قد تعرضت في ايلول/سبتمبر 2008 للخطف وهتك العرض والايذاء من قبل اشخاص تمت احالتهم للمدعي العام لكن الاب شك في صدق اقوال ابنته واعتقد انها تكذب عليه وانها خرجت مع احد هؤلاء برضاها فقام بأطلاق النار عليها من مسدس كان بحوزته"، مشيرا الى انه "وبعد ان تأكد من انها قد فارقت الحياة قام بتسليم نفسه الى الشرطة معترفا بتفاصيل الجريمة".
من جانب آخر، اكد المصدر ان "المحكمة اصدرت اليوم (الابعاء) حكما آخر بالسجن عشر سنوات بحق أخ ادين بقتل شقيقته المتزوجة خنقا في العقبة في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 أثر شكوك بتصرفاتها واخلاقها".
واوضح ان "المحكمة التي وجهت للاخ تهمة القتل العمد خفضت الحكم من الاعدام شنقا الى عشر سنوات بعد اسقاط الحق الشخصي".
وبحسب المصدر فأن "المتهم قام بأستدراج المجني عليها لمنزل والديه ثم قام بخنقها لمدة خمس دقائق حتى توقفت عن الحركة لكنه اكتشف بعد 20 دقيقة انها لازالت على قيد الحياة فقام بلف الشماغ حول رقبتها بشدة واحكام حتى تأكد من انها فارقت الحياة".
واضاف انه "قام بعد ذلك بمناداة اعمامه واخبرهم بجريمته ثم اتصل بالشرطة التي القت القبض عليه".
والحكمان قابلان للتمييز خلال 30 يوما. ا ف ب
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.