• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صاحب مصنع يحاول إحراق مستودعه بإربد للحصول على بوليصة التأمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-31
1380
صاحب مصنع يحاول إحراق مستودعه بإربد للحصول على بوليصة التأمين

أحبط رجال الامن الوقائي في اربد امس محاولة احد اصحاب المصانع حرق احد مستودعات المصنع من اجل تقاضيه بوليصة التامين البالغة قيمتها 100 الف دينار.

 واوضح الرائد محمد الخطيب الناطق الاعلامي للامن العام انه وردت معلومات لادارة الامن الوقائي عن نية احد الاشخاص حرق احد مستودعات الشركة من اجل ان يتقاضى بوليصة التامين البالغة 100 الف دينار ، حيث وضع له رجال الامن الوقائي كمينا وتمكنت من القاء القبض عليه بالجرم المشهود وهو يقوم بسكب مادة البنزين على أرضية المستودع وعندما هم باشعال النار القي القبض عليه. وبين الخطيب انه واثناء التحقيق اعترف انه قام سابقا بافتعال حريق وحصل على مبلغ 37 الف دينار من احدى شركات التأمين.
 
من ناحية ثانية تعرض تاجر سيارات الى عملية نصب من احد الاشخاص بين له انه يريد شراء سيارة نوع "بي ام دبليو". وكان تاجر السيارات قد قدم شكوى لدى رئيس مركز امن الشميساني مبينا انه ينوي شراء السيارة المشار اليها ودفع له مبلغ 4 الاف دينار كدفعة اولى والباقي على اقساط مع العلم ان ثمن السيارة يصل الى 30 الف دينار وقام باعطائه وكالة في المركبة الا انه بدأ بالمماطلة وطلب الادعاء عليه. وتمكنت اجهزة الامن من القاء القبض عليه وبدء التحقيق معه. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.