• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أبطالها فتاة و 4 أشخاص..قصة ابتزاز ضحيتها شاب في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-02
1229
أبطالها فتاة و 4 أشخاص..قصة ابتزاز ضحيتها شاب في الزرقاء

طريقة نصب واحتيال وابتزاز غريبة عن عاداتنا وتقاليدنا بطلتها فتاة وأربعة أشخاص.

 وتفاصيل هذه القضية كما ذكرها مصدر امني لـ "الدستور" ان شابا اشتكى لرئيس مركز امن طارق في الزرقاء بانه واثناء تواجده في منطقة طارق "طبربور" ورده اتصال هاتفي من فتاة لا يعرفها ، اخبرته انها عثرت على اوراق خاصة به وانها ترغب بمقابلته من اجل اعطائه الاوراق.
 
وبين المصدر ان الشاب التقى الفتاة في جبل طارق في الزرقاء حيث أخبرته ان اوراقه في منزلها فرافقها ، وفور دخولهما المنزل قامت بخلع ملابسها وهددته بالصراخ اذا لم يخلع ملابسه ، وبعدها دخل شخصان وقاما بتصويره وهو عار وقاما بتهديده وطلبا منه الف دينار وأخذا منه 175 دينارا وبطاقة صراف آلي من داخل مركبته وحاولا سحب مبلغ مالي من رصيده ، وقاما كذلك بتوقيعه على شيك بقيمة 300 دينار لضمان عدم تقديمه شكوى بحقهما وحق الفتاة.
 
وبين المصدر انه بعد فترة قاموا بالاتصال به وتهديده بنشر صوره على الانترنت اذا لم يقم بدفع مبلغ مالي.
 
وقد تمكن رجال البحث الجنائي في مركز امن طارق في الزرقاء من القاء القبض على الاربعة ، أحدهم من دولة عربية ، وفي التحقيق معهم اعترفوا بالاحتيال على المذكور وابتزازه بالاشتراك مع الفتاة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.