• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تبرئة طالب توجيهي من تهمة هتك عرض وافدة أجنبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-02
1211
تبرئة طالب توجيهي من تهمة هتك عرض وافدة أجنبية

برأت محكمة الجنايات الكبرى متهما وهو طالب في الثانوية العامة من تهمة جناية هتك عرض "وافدة اجنبية" وجنحتي فعل مناف للحياء العام والتهديد لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه .

 جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي الدكتور نايف السمارات وعضوية القاضيين رزق ابوالفول وهاني الصهيبا وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي احسان السلامات ووكيل الدفاع عن المتهم .
 
ووجدت هيئة المحكمة في حكمها القابل للتمييز بان بينة النيابة العامة احاطت بها الشكوك حيث ان البينة التي استندت اليها النيابة العامة جاءت قاصرة عن الاثبات ويحوطها الشك والاستفهام وقد جاءت متناقضة الامر الذي دعى هيئة المحكمة لطرحها وعدم الاخذ بها وترجيح بينة الدفاع عليها والتي اثبتت من خلالها ان المتهم كان يوم الحادث على مقعد الدراسة ولم يغادر مدرسته وبالتالي اعلنت هيئة المحكمة براءته من جميع التهم المسندة اليه لعدم قيام الدليل القانون المقنع بحقه .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.