• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طيران الاحتلال يقصف غزة ويجرح فلسطينيين بينهما طفل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-02
1016
طيران الاحتلال يقصف غزة ويجرح فلسطينيين بينهما طفل

قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت والليلة الماضية مناطق مختلفة من قطاع غزة.

 وقالت مصادر فلسطينية ان طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخ منطقه قريبة من مصنع العصير شرق حي الشجاعية بغزة ما اسفر عن اصابة عدد من المواطنين بجراح.
 
كما قصفت دبابات الاحتلال بنيران رشاشاتها الثقيلة وأطلقت عدة قذائف صوب حيي الشجاعية والتفاح شرقي غزة.
 
واضافت المصادر أن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخا واحدا على الأقل باتجاه منطقة خالية في بلدة القرارة شمال شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
 
كما قصفت طائرات وزوارق الاحتلال منطقة عزبة عبد ربه شرق جباليا شمال المدينة وساحل مخيم النصيرات وسط قطاع غزة دون أن يبلغ عن إصابات.
 
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر طبية فلسطينية قولها إن مواطنين فلسطينيين احدهما طفل اصيبا جراء غارات الاحتلال الاسرائيلي على مناطق في قطاع غزة فجر اليوم.
 
وقالت "فرانس برس" نقلا عن اطباء فلسطينيين وشهود عيان، إن دوي انفجارين سمع في مدينة غزة، فيما دوى انفجار ثالث في شمال مدينة غزة ورابع في خان يونس جنوب القطاع.
 
وقالت المصادر الطبية ان شخصين احدهما طفل (4 اعوام) اصيبا بجروح طفيفة.
 
ومن جهة اخرى أمد متحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي شن غارة على غزة، مدعيا ان الطيران استهدف نفقين كان ناشطون يحفرونهما في اتجاه اسرائيل بـ"هدف تمرير اسلحة على ما يبدو لتنفيذ اعتداءات فيها".
 
وقال المتحدث "لن نسمح باي محاولة لبلبلة هدوء سكان جنوب اسرائيل". وكالات

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.