• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طفيلي يفقد منحة دكتوراه إثر حريق سيارته بفعل فاعل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-02
1549
طفيلي يفقد منحة دكتوراه إثر حريق سيارته بفعل فاعل

حال إحراق سيارة خاصة في القادسية دون التحاق الطالب زياد الخصبة بمنحة في دولة رومانيا ، فجر يوم المغادرة.

وفي التفاصيل قال الطالب الخصبة انه حصل من وزارة التعليم العالي على منحة لدراسة الدكتوراه في جامعة كلوج في دولة رومانيا في العلاقات الدولية ، بعد أن حصل على الماجستير من جامعة مؤته بتقدير امتياز.
وحزم الطالب الخصبة أمتعته ، ووضع في ليلة 28 كانون أول الماضي الى جانب عدة السفر ، في السيارة ، مبلغا من المال مقداره (1686) دينارا لتحويله الى دولارات ، لكنه استيقظ على انفجار إطارات المركبة ، التي وجدها تحترق الى ان أصبحت كالرميم ، بفعل تشبعها بمادة البنزين من قبل مجهول .
وقال ان الحريق الذي وقع بفعل فاعل ، جاء على خلفية خلافات في البلدة ، دفع ضحيتها مستقبله الواعد ، بعد ان فقد المبلغ الذي عول عليه للذهاب الى رومانيا ، لمباشرة استكمال تعليمه هناك.
واضطر الطالب المتفوق الخصبة الى إلغاء السفر بعد ان كان حاجزا على احدى خطوط الطيران ، فيما الشرطة فتحت تحقيقا في الحادثة.
وشهدت المحافظة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي أكثر من حادث لإحراق مركبات او تكسير زجاج النوافذ في أخرى ، على خلفيات معروفة ، لم تتوصل الشرطة الى الفاعلين بعد .الرأي
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.