• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دويك: الرصاص المصبوب والفولاذ المسكوب وجهان لعملة واحدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-02
1172
دويك: الرصاص المصبوب والفولاذ المسكوب وجهان لعملة واحدة

قال رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك :"إن الرصاص المصبوب والفولاذ المسكوب وجهان لعملة واحدة"، عادا أن الجدار الفولاذي الذي تبنيه مصر على حدودها مع قطاع غزة سينتهي وسيصبح كبيت العنكبوت، وفق تقديره.

 وأضاف دويك في كلمة مسجلة له بثت خلال إحياء المجلس التشريعي للذكرى الأولى لقصفه خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة "نقول للجميع، لن تجديكم نفعا كل محاولاتكم لحصار هذا الشعب الأبي، لأن الله معه".
 
وتابع "إن بناء الجدار الفولاذي على حدود غزة عملية لا بد لها أن تخيب وألا تصيب لأن شعبنا هو الباقي بإذن الله، سيبقى أصحاب الحق وسيفوز أصحاب الحق وسينهزم الباطل مهما جمع ولن يفلح المال السياسي في كبح جماح شعب أصر على حقه وعلى الانتصار".
 
ووجَّه حديثه للشعب الفلسطيني قائلا: "طوبى لكم يا أبناء شعبنا، سلام عليكم وأنتم صابرون، هذا قدركم، فأنتم الطليعة الثابتة على طريق الحق إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا، والذل والهوان لكل من عاداكم مهما تمتع بأموال زائفة استوردها من شرق أو غرب يريد أن يحاصر شعبا بأكمله".
 
وزاد "يا شعبنا الأبي الصامد، طوبى لكم وأنتم صابرون تتحملون الألم والجراح لأنكم تحملون مشروعا إسلاميا عالميا يريد أن يحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المشركون".
 
وترحَّم دويك على روح الشهيد الوزير سعيد صيام، وقال: "لقد عايشت شهيدنا القائد في عدة مراحل من حياته، في السجن وفي الإبعاد، وفي المجلس التشريعي حيث كان عضوا نشطا، وكان القدوة في السجن والقدوة في الإبعاد، كنا نراه ونحس بمدى العظمة التي يتمتع بها".
 
وأكمل "لقد غاب عنا عاما بأسره بجسده، لكنه باقٍ فينا، وقد ظفر وفاز برضوان الله تعالى". صفا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.