• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الجنايات" تحكم بحبس شقيقين 7 سنوات بتهمة "الشروع بالقتل"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-03
1119
"الجنايات" تحكم بحبس شقيقين 7 سنوات بتهمة "الشروع بالقتل"

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهمين "شقيقين" أحدهما فار من وجه العدالة، بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 7 سنوات لكل منهما بعد تجريمهما بتهمة جناية الشروع بالقتل بالاشتراك وإدانتهما بجنحة إلحاق الضرر بمال الغير.

  جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي الدكتور نايف السمارات وعضوية القاضيين رزق أبو الفول، وطلال العقرباوي، وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة ووكلاء الدفاع عن المتهمين يوم الخميس الماضي.
 
 وتتلخص وقائع القضية، وفق القرار، بأن خلافات مالية كانت بين المجني عليه والمتهم الأول، وفي مساء يوم الجريمة ذهب المغدور بواسطة سيارة بكب أب وكان معه شخص آخر الى منزل المتهم من أجل التفاهم وحل الموضوع.
 
وبين القرار أن المجني عليه توجه وحيدا الى منزل المتهم وبقي صديقه في المركبة، مشيرا الى أن المتهم تواجد وشقيقه المتهم الثاني في المنزل، وقام الاثنان بالإمساك بالمجني عليه وضربه، وعندها حضر صديقه الذي كان معه في المركبة تمكن من تخليصه، إلا أن المتهمين قاما أثناء ذهاب المجني عليه وصديقه الى المركبة بإطلاق الرصاص عليه قاصدين قتله حيث أصيب وكانت حالته العامة سيئة وقام صديقه بقيادة المركبة ونقله الى المستشفى وأجريت له عمليات جراحية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.