• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يبحث عن بديل لسيموكوندا وعدلان يعود من الجزائر ومصير شتات يتقرر اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-03
1601
الفيصلي يبحث عن بديل لسيموكوندا وعدلان يعود من الجزائر ومصير شتات يتقرر اليوم

بدأ النادي الفيصلي بالبحث عن مهاجم بديل للمحترف الزامبي زكريا سيموكوندا، المرشح ابتعاده عن الفريق في حال نجح الفيصلي في إيجاد المهاجم البديل القادر على إثراء هجوم الفريق.

 وبحسب المعلومات فإن الفيصلي بدأ بالبحث عن مهاجم محترف، لسد مكان سيموكوندا، حيث ستتخذ الإدارة قرارا بإنهاء عقد اللاعب، في حال شهدت الأيام المقبلة التعاقد مع لاعب محترف.
 
يشار إلى أن الفيصلي ربما يختبر خلال الأيام المقبلة، محترفين من الأرجنتين والسنغال ونيجيريا.
 
مصير شتات يتقرر اليوم مع الجزيرة
 
تقرر إدارة نادي الجزيرة في جلستها التي تعقد مساء اليوم الأحد، مصير لاعب فريقها الكروي أشرف شتات في البقاء ضمن صفوف الفريق، أو الاستغناء عنه خلال مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.
 
ووفق مصدر مطلع في النادي، فإن موضوع شتات لم يحسم بشكل نهائي؛ لوجود أصوات معارضة تنادي بالإبقاء على اللاعب، فيما تنادي أصوات أخرى بالاستغناء عنه، بانتظار حسم الموضوع في جلسة اليوم.
 
وبحسب المعلومات فإن 10 أسماء في الجزيرة، ستوضع اليوم على طاولة النقاش، حيث تم حسم الاستغناء عن عدد من اللاعبين، أمثال يوسف البسطي وعلاء القيسي وشادي الحسن، فيما ما تزال هناك أسماء يثير الاستغناء عنها جدلا داخل الإدارة بانتظار حسمه في جلسة اليوم، أمثال أشرف شتات وإبراهيم سعدي وحارس المرمى أحمد قطيشات.
 
كما قررت الإدارة توجيه إنذار نهائي للاعب محمد الباشا، للالتزام بتعليمات النادي.
 
شباب الأردن يعير الرفاعي للرمثا
 
وافق نادي شباب الأردن على إعارة لاعبه مصعب الرفاعي، إلى فريق نادي الرمثا، لمشاركته منافسات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم، التي تنطلق يوم 21 الشهر الحالي.
 
ووفق رئيس نادي شباب الأردن سليم خير في تصريح لـ"الغد"، فإن شباب الأردن وافق على طلب الرمثا باستعارة اللاعب، مشيرا إلى أن النادي لن يتقاضى أي مردود مادي، وسيكتفي فقط بمنح الرمثا مبلغا ماليا للاعب.
 
وكشف خير أيضا عن تلقي لاعبه أحمد عودة عدة عروض من البقعة والكرمل، مؤكدا في الوقت ذاته أن شباب الأردن يسعى لخدمة لاعبيه، من خلال عدم تقاضي أي مقابل لصندوق النادي مقابل الإعارات، والاكتفاء فقط بحصول اللاعب على مبلغ مالي جيد.
 
أنس يسجل في الاتحاد وفريق حاتم مهدد بالهبوط
 
سجل لاعبنا المحترف في صفوف فريق نجران السعودي، هدفا من أصل هدفين في مرمى الاتحاد، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أول من أمس، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
 
ورغم انتهاء المباراة بفوز الاتحاد 3-2، إلا أن بني ياسين سجل هدفا في مرمى مبروك زايد حارس الاتحاد من ركلة جزاء.
 
الى ذلك، بات فريق نادي الرائد الذي يلعب له حاتم عقل، مهددا أكثر من أي وقت مضى بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، بعد أن تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الأخير، حيث خسر أول من أمس نقطتين بتعادله مع الحزم بنتيجة 1-1، في مباراة سجل فيها الحزم التعادل في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء.
 
إدارة الرمثا تعاتب اللاعبين وتنتقد الأداء
 
عقب نهاية مباراة الرمثا واتحاد الرمثا بالدوري الممتاز، دخل رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة إلى اللاعبين، وعاتبهم بشدة على الأداء المتواضع الذي قدموه في المباراة، مؤكدا عدم رضاه عن الأداء ونتيجة المباراة.
 
بدورهم اعترف اللاعبون بعدم توفيقهم، مشيرين إلى أنهم كانوا يشعرون بأن أرجلهم لا تقوى على الحركة، نتيجة ضغط وحساسية المباراة.
 
وعلى الجانب الآخر، تسود أروقة نادي اتحاد الرمثا علامات الرضا، بعد التعادل مع الرمثا، الأمر الذي يعزز من فرص الفريق بالهبوط من شبح الهبوط.
 
شباب الاردن ينتظر عودة عدلان من الجزائر
 
ينتظر نادي شباب الأردن عودة المحترف الجزائري في صفوف الفريق، عدلان جريش من الجزائر، بعد أسبوع قضاه في بلاده مستثمرا فترة توقف الدوري.
 
ويتوقع أن يعود اللاعب الجزائري إلى عمان اليوم الاحد، للانتظام في التدريبات، استعدادا لمشاركة الفريق مباراته المقبلة والمهمة، أمام فريق الوحدات في ختام مرحلة الذهاب من الدوري.
 
رابطة مشجعي الأمانة تتوجه إلى تايلند
 
تتوجه اليوم بعثة رابطة مشجعي نادي موظفي أمانة عمان الكبرى إلى تايلند، لمساندة المنتخب الوطني في مباراته الأربعاء المقبل، أمام تايلند ضمن تصفيات أمم آسيا.
 
ووفق رئيس الرابطة أنور الغوراني في حديثه لـ"الغد"، فإن رابطة المشجعين تضم 5 أشخاص، يحرصون على مؤازرة المنتخب في المباراة المهمة.
 
عشاء الوحداتية السبت المقبل في الفندق
 
حددت إدارة نادي الوحدات، مساء يوم السبت المقبل، موعدا لإقامة حفل العشاء لفريقها الكروي في أحد الفنادق، احتفالا بالنتائج الأخيرة في الدوري، وخصوصا الفوز على الفيصلي، الأمر الذي قلص الفارق النقطي بين الفريقين إلى نقطة واحدة لصالح الفيصلي، وينتظر أن يتخلل حفل العشاء، توزيع مكافآت الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة.
 
ذيابات مرشح لمغادرة الحسين
 
علمت "الغد" أن لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم علي ذيابات، مرشح لمغادرة الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري، لوجود خلافات بين الطرفين في العديد من القضايا.
 
وربما تشهد الفترة المقبلة، قيام عدة أندية بطلب الاستفادة من خدمات اللاعب، حيث يبرز فريق الرمثا كاحد الاندية الراغبة باستقطاب اللاعب.
 
كواليس النجوم
 
- لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، تسلموا ألف دينار من أصل ألفين، مكافأة الفوز على منتخب إيران... اللاعبون كانوا ينتظرون حصولهم على كامل المبلغ قبل السفر، ولكن الظروف المادية للاتحاد أدت إلى صرف نصف المكافآة وفق ما أفضى به أحد اللاعبين.
 
- عدد من لاعبي الأندية الممتازة، احتفلوا بحلول العام الجديد، من خلال قضاء سهرات في مقاهي ومولات ليلة الخميس... لاعبون آخرون كشفوا لـ"الغد" رفضهم دعوات زملائهم اللاعبين للسهر في ليلة رأس السنة... لاعب ممتاز كشف أن السهرات لا تحلو في غياب عدد من لاعبي المنتخب المتواجدين حاليا في تايلند، كون هؤلاء اللاعبين يجيدون فن السهر.
 
- عراك جرى في ملعب بلدية إربد، بين لاعبي نادي ممتاز وإدارة الفريق، على خلفية الخسارة الودية، وعدم تسلم اللاعبين لرواتبهم منذ شهور... أحد اللاعبين طلب تحريره من الإدارة، الامر الذي أدى الى ارتفاع وتيرة العراك والضرب. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.