• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حماس": اعتراف عباس بالتنسيق الأمني مع الاحتلال "يؤكد متاجرته بمصير الشعب الفلسطيني"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-03
1004
"حماس": اعتراف عباس بالتنسيق الأمني مع الاحتلال "يؤكد متاجرته بمصير الشعب الفلسطيني"

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن تلويح الرئيس الفلسطيني محمود عباس بقطع التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي "إقرار رسمي منه بأن الاعتقالات والملاحقات الأمنية التي تجري في الضفة الغربية تأتي في إطار التنسيق الأمني مع الاحتلال"، حسب تفسيرها.

 وقال سامي أبو زهري، المتحدث باسم الحركة في تصريح صحفي اليوم السبت "إن هذه التصريحات من عباس تدحض إدعاءاته السابقة بأن هذه الاعتقالات تجري على خلفيات أخرى"، مشدداً على أن "هذا الاعتراف يؤكد أن عباس يتاجر بمصير أبناء الشعب الفلسطيني لخدمة أغراضٍ سياسية خاصة"، على حد تعبيره.
 
واعتبر أن هذه التصريحات "دليلاً جازماً وقاطعاً من عباس على ملاحقة قوى المقاومة، وفي مقدمتها حماس، في سياق ما يسمى (التنسيق الأمني)"، داعياً الرئيس عباس "وفريقه" إلى "التوقف عن الاستمرار في هذه الجرائم، وإلى إطلاق سراح أبناء الشعب الفلسطيني؛ لأن هذه الجرائم لا تخدم إلا الاحتلال وتضر بالقضية الفلسطينية وتلحق بالشعب أضراراً بالغة". قدس برس
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.