• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إربد:100 سائق شاحنة يعتصمون احتجاجا على تخفيض أجورهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-04
1216
إربد:100 سائق شاحنة يعتصمون احتجاجا على تخفيض أجورهم

نفذ زهاء 100 سائق من أصحاب السيارات الشاحنة العاملة في مجمع صوامع الحبوب في إقليم الشمال اعتصاما أمس أمام الصوامع، على خلفية تخفيض الأجور من قبل المتعهد من الصوامع إلى مطاحن الشمال.

 وقال السائقون فيصل الشاعر ومحمد الذيابات ومحمد أبو هضيب أن أصحاب السيارات الشاحنة العاملة على نقل الحبوب من مجمع تموين الشمال إلى المطاحن قرروا التوقف عن العمل بسبب تخفيض الأجور التي لم تعد تكفي ثمن المحروقات، لافتين إلى أن أصحاب السيارات الشاحنة تضرروا من تحرير الدور في التحميل.
 
وأوضح السائقون الذين شاركوا في الاعتصام مفلح الشقران وعلي أبو دلو ضرورة تعديل الأجور وتخفيض نسبة العمولة على الصرف ووضع مراقب ومنظم للسيارات وعدم السماح للسيارات غير المرخصة لنقل الحبوب بالعمل وعمل فتحة أمام الصوامع كون الشاحنات المحملة بأكثر من 30 طنا تقطع أكثر من 3 كيلومترات للالتفاف.
 
بدوره، قال أمين سر نقابة أصحاب السيارات الشاحنة نايل الذيابات أن النقابة تعمل على حل المشكلة لضمان حقوق أصحاب السيارات، مؤكدا أنه بعد الالتقاء مع أصحاب السيارات تبين أن الأجور منخفضة ولا تتناسب مع ارتفاع أسعار المحروقات التي ارتفعت خلال الشهور الماضية بنسب كبيرة.
 
وأكد الذيابات أن الشركة المتعهدة أبدت استعدادها لحل المشكلة خلال اجتماع يعقد مساء اليوم يضم جميع الأطراف المعنية بالمشكلة، مؤكدا أن الشركة أبدت استعدادها للتعاون مع أصحاب السيارات لتحقيق معادلة تكفل العدالة لجميع الأطراف.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.