• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الاستهلاكية المدنية» ترفع أسعار السكر إلى 51 قرشا للكيلو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-04
1240
«الاستهلاكية المدنية» ترفع أسعار السكر إلى 51 قرشا للكيلو

رفعت المؤسسة الاستهلاكية المدنية اسعار السكر لتصبح 51 قرشا للكيلو الواحد بدلا من 34 بزيادة 17 قرشا حيث باشرت المؤسسة بتطبيق الزيادة اعتبارا من بداية العام الجديد نتيجة ارتفاع اسعار السكر عالميا.

 وكانت اسعار السكر تباع في المؤسسة المدنية بواقع 34 قرشا للكيلو الواحد لغاية شهر تشرين الثاني الماضي ورفعت الى 43 في كانون الاول الماضي واصبحت تباع حاليا بواقع 51 قرشا للكيلو الواحد.
 
ووفق الناطق الاعلامي في المؤسسة المدنية نبيل نبيه فان المؤسسة باشرت ببيع كيلو السكر بواقع 51 قرشا اعتبارا من بداية العام الجديد مشيرا الى ان الكيلو الواحد يباع في الاسواق المحلية بواقع 70 قرشا .
 
واضاف ان ارتفاع اسعار السكر مرده ارتفاع الاسعار عالميا لافتا الى ان كميات السكر المطروحة حاليا في اسواق المؤسسة المدنية تم شراؤها من الشركة الوطنية للامن الغذائي وتباع في اسواق المؤسسة بسعر الكلفة وبسعر موحد مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية مؤكدا ان الكميات متوافرة في اسواق المؤسسة وباسعار اقل من السوق المحلي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.