• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إدارة الجزيرة تعيد العجالين وجسام يطلب لقاء الإدارة و4 عرباوية للبيع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-04
1454
إدارة الجزيرة تعيد العجالين وجسام يطلب لقاء الإدارة و4 عرباوية للبيع

طلب المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم ثائر جسام، اجتماعا مع الادارة اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من المواضيع معهم، أبرزها أسباب رفض الادارة في الجلسة الاخيرة، الاستجابة لطلب الجهاز الفني بالتعاقد مع محترفين.

 وبحسب المعلومات، فإن جسام سيحاول إقناع الادارة بحاجة الفريق الى لاعبين محترفين في الفترة المقبلة، اذا ما أراد الفريق المنافسة على لقب الدوري، لا سيما وأن هناك مراكز في الملعب تحتاج الى تعزيز، أو توفير البديل المناسب.
 
العربي يضع 4 لاعبين على قائمة الانتقالات
 
وضع النادي العربي 4 لاعبين على قائمة الانتقالات، خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وعرض العربي اللاعبين ماهر الجدع ويوسف ذودان وصدام شهابات وخالد عبيدي على قائمة البيع، في حال رغبت الاندية في استقطاب أحد هؤلاء اللاعبين.
 
وسيقوم النادي برفع هذه الاسماء الى اتحاد كرة القدم، خلال الايام القليلة المقبلة للبدء في استقبال عروض الاندية.
 
إلى ذلك، ينتظر العربي وصول مدربه العراقي كاظم خلف، المتوقع وصوله اليوم أو غدا.
 
خانكان يبعد العجالين والإدارة تعيده
 
قام المدير الفني لفريق الجزيرة عماد خانكان، بإبعاد لاعب فريق الكرة سالم العجالين عن التدريبات، بسبب تغيبه عن أحد التمارين من دون عذر، حيث طلب المدرب إبعاد اللاعب، مبديا غضبه الشديد لتصرف اللاعب.
 
وبعد رفض المدرب إشراك عجالين في التمارين، جاء تدخل إدارة النادي التي التقت اللاعب، وناقشت معه أسباب التغيب، قبل أن تقنع المدرب بإعادة اللاعب.
 
لؤي يغيب عن تدريبات "الأولمبي" والبقعة
 
كشف مصدر مسؤول في المنتخب الاولمبي لكرة القدم، غياب لاعب نادي البقعة لؤي سليمان من تمارين المنتخب والنادي، بحجة بعض الظروف العائلية التي تجبره على التغيب.
 
ووفق المصدر، فإن اللاعب جلس مع مدرب المنتخب خالد عوض، وطلب منه التغيب عن تمارين المنتخب بداعي ظروف خاصة، حيث سمح له المنتخب لظروف إنسانية.
 
وكانت المفاجأة في احد تمارين البقعة التي تلت تدريب المنتخب الاولمبي على نفس الملعب، حيث قام الجهازان الفني والاداري لفريق البقعة بالسؤال عن لؤي سليمان، وأسباب تغيبه عن تمرين المنتخب، مشيرين الى أن اللاعب أخبر ناديه بأنه يواظب على التدريبات في صفوف المنتخب، ليتفاجأ مدرب البقعة بتغيب اللاعب عن تمارين المنتخب والنادي.
 
وأشار المصدر الى أن كتابا موقعا من أمانة السر في نادي البقعة، أرسل الى المنتخب الاولمبي يفيد بإصابة اللاعب في منطقة الكاحل.
 
مخاطبة "فورتشونا" لضمان مشاركة ستيفاني
 
يعتزم المنتخب النسوي لكرة القدم، مخاطبة نادي فورتشونا الدنماركي، خلال الايام المقبلة، للسماح للاعبة المحترفة في صفوفه ستيفاني النبر، بالمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق يوم 20 الشهر المقبل في الامارات.
 
ويعتزم المنتخب استثمار تواجد ستيفاني في الاردن حتى يوم الخميس المقبل، للتنسيق معها حول آلية استدعائها للمشاركة في غرب آسيا.
 
إلى ذلك، يستعد المنتخب لتقليص عدد اللاعبات الى 20 لاعبة من أصل 28 للمشاركة في غرب آسيا.
 
أبو عالية يحتفل بزفافه
 
احتفل لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم المعار الى نادي اليرموك احمد ابو عالية، يوم الخميس الماضي بحفل زفافه، وسط مشاركة عدد من زملائه الرياضيين في مختلف الاندية.
 
وحصل اللاعب على إجازة من ناديه لعدة أيام للاحتفال بزفافه، بانتظار العودة لمشاركة الفريق في مباريات الدوري المقبلة.
 
اليرموك يستدين 10 آلاف لدفع رواتب لاعبيه
 
قام نادي اليرموك أمس، باستدانة مبلغ 10 آلاف دينار، لدفع مستحقات لاعبيه المتأخرة، خصوصا وأن نجوم الفريق، رفعوا مؤخرا من وتيرة مطالباتهم بالمستحقات، مما دفع الادارة التي يعاني صندوقها المالي من ضائقة، الى الاستدانة لتأمين المصاريف.
 
وبحسب المعلومات، فإن الادارة قامت باستدانة مبلغ الـ10 آلاف دينار من 4 أشخاص، في خطوة تؤكد ضعف البنية التحتية للاحتراف، خصوصا فيما يتعلق بالمسائل المالية.
 
قصي يختبر نفسه
 
سيقوم لاعب فريق الفيصلي قصي أبو عالية اليوم أو غدا باختبار نفسه، للوقوف على مدى قدرته على العودة إلى التمارين الرسمية مع الفريق، بعد الاصابة التي تعرض لها امام البقعة بالدوري الممتاز.
 
وبحسب المعلومات، فإن اللاعب سيحاول مباشرة تمارين الهرولة، لمعرفة مدى التحسن الذي طرأ على الاصابة، تمهيدا للعودة الى الملاعب، وبالتالي المشاركة في المباراة الهامة المقبلة امام الرمثا بالدوري يوم 15 الشهر الحالي.
 
كواليس النجوم
 
- إدارة نادي اليرموك قامت رسميا أمس، بإنهاء عقد اللاعب رأفت جلال بالتراضي.. حيث عقدت جلسة بين الادارة واللاعب، تمخضت عن تحرير اللاعب رسميا، بانتظار انتقاله لناد آخر.
 
- لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، اكتشفوا أن اتحاد كرة القدم، قام بإرسال النصف الآخر من مكافأة الفوز على إيران (الف دينار) الى حسابهم في البنك، أثناء تواجدهم في الصين... أحد اللاعبين اتصل بزوجته للتأكد من خبر إرسال المكافأة، ليأتي الخبر بالايجاب.. الامر الذي أسهم في رفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة تايلند الاربعاء.
 
- سامر الحوراني، وكيل أعمال المحترف الزامبي زكريا سيموكوندا، أكد وجود عرض احتراف للاعب في أحد الاندية الكويتية... الحوراني كشف أيضا عن مساعيه لتأمين عقد احتراف جيد للاعب محلي بارز في احد الاندية الكويتية، مشيرا الى أن المفاوضات بدأت فعليا، وقطعت شوطا لا بأس به.
 
- نادي اتحاد الرمثا طلب من المدرب محمود الخب تقريرا فنيا عن أوضاع الفريق، والاسماء التي يمكن الاستغناء عنها خلال الفترة المقبلة، وحاجات الفريق لمرحلة الاياب... مصدر مطلع في النادي أشار الى أن هناك رغبة لدى البعض في اتحاد الرمثا بإعادة اللاعب عمر غازي الى صفوف الفريق، حيث تجرى مشاورات غير رسمية مع الفيصلي لمعرفة مدى إمكانية ضمه.
 
- الموعد الجديد لمعسكر الحكام في العقبة سيكون خلال الفترة من 25 الشهر المقبل، ولغاية يوم 4 آذار (مارس) المقبل... عدد الحكام المشاركين في المعسكر سيكون 60 حكما، يصلون الى العقبة على دفعتين، بحيث يتوجه 30 حكما في الايام الاربعة الاولى، ثم تتبعهم البقية. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.