• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ريال مدريد يقدم 63 مليون يورو لشراء باتو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-04
1144
ريال مدريد يقدم 63 مليون يورو لشراء باتو

قالت الصحف الإيطالية أمس الأحد إن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم تقدم بعرض لشراء المهاجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو لاعب ميلان الحالي مقابل 63 مليون يورو.

 وذكرت صحيفة "لاريبوبليكا" أمس أن العرض قوبل بالرفض من قبل النادي الإيطالي لحاجته الماسة لجهود اللاعب في الوقت الراهن، حيث تأهل ميلان لدور الستة عشر لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يحاول التعاقد مع باتو منذ أشهر، بيد أن تعنت مسؤولي ميلان حال دون إتمام الصفقة، إلا أن فريق العاصمة الإسبانية الأبيض مازال مصرا على المحاولة من جديد في حزيران (يونيو) المقبل.
 
وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد دائما ينجح في التعاقد مع اللاعبين بنفس الطريقة وفي ظروف مشابهة، كما حدث مع الإنجليزي ديفيد بيكام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو، حيث يتقدم النادي دائما بعروض بمبالغ طائلة، وينتهي الأمر بضم اللاعبين.
 
وأشارت في الوقت ذاته للبرازيلي كاكا نجم ميلان السابق، والذي يلعب حاليا للنادي الملكي الذي يرأسه حاليا فلورنتينو بيريز، وتكلفت صفقته نحو 67 مليون يورو. (إفي)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.