• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«أمن الدولة» تباشر التحقيق مع قاتل شرطيين في سحاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-05
1075
«أمن الدولة» تباشر التحقيق مع قاتل شرطيين في سحاب

باشرت نيابة امن الدولة امس التحقيق مع المتهم الذي اقدم على قتل اثنين من مرتبات الامن العام في منطقة سحاب في الثالث والعشرين من الشهر الماضي والقي القبض عليه فجر يوم الاربعاء الماضي وبحوزته كميات تجارية من مادة الحشيش المخدرة التي تم ضبطها داخل منزله.

 وكانت قوات الامن تعرضت لاطلاق نيران من أسلحة اتوماتيكية عندما توجهت للقبض على مطلوب في مدينة سحاب ومن بين مطلقي النار كان المتهم الذي خشي ان يداهم منزله وتضبط كمية المخدرات بحوزته والتي يصل وزنها الى 84 كيلو حشيش مخدر بحسب ما ذكر الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب.
 
وأحضر المتهم في سيارة اسعاف تابعة للدفاع المدني نتيجة اصابته بعيار ناري في منطقة القدم ضمن حراسات أمنية مشددة ، ويحاكم المتهم ايضا امام محكمة الجنايات الكبرى لقتله اثنين من رجال الامن بتهمة القتل العمد مكررة مرتين.
 
والمتهم تمكن من الفرار مدة أسبوع ، حيث تم القبض عليه في احدى مناطق البادية الشمالية بينما كان يحاول الفرار الى سوريا عن طريق اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.