• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عرض كويتي لعامر ذيب وحسن قد يعود للوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-05
1188
عرض كويتي لعامر ذيب وحسن قد يعود للوحدات

 يدرس مجلس إدارة الوحدات عرضا من نادي العربي الكويتي، لانتقال اللاعب عامر ذيب لصفوف الأخير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 العرض الكويتي يتضمن دفع مبلغ 160 ألف دولار أميركي للنادي واللاعب، إضافة لامتيازات السكن والمواصلات والمكافآت، ويتواجد عامر ذيب حاليا في تايلند لمشاركة المنتخب الوطني في لقائه الآسيوي أمام المنتخب التايلندي.
 
إدارة الوحدات سبق لها وأن وافقت على انتقال عامر ذيب لصفوف نجران السعودي، لكن الأخير تراجع عن إتمام الصفقة، وفي حال عدم وجود متغيرات فإن مجلس الإدارة سيوافق على انتقال اللاعب للعربي الكويتي، الذي يسعى لاستعادة صورته المشرقة في منافسات الدوري الكويتي، خاصة وأن الفريق الذي يحتل المركز السادس تأثر كثيرا لرحيل مهاجمه السوري فراس الخطيب الذي لعب له سنوات طويلة.
 
حسن في عمان
 
إلى ذلك، يواصل حسن عبدالفتاح تغيبه عن الالتحاق بصفوف فريق الكرامة السوري، لتواجده قرب والده الذي يعاني من ظرف صحي طارىء، وأكد حسن عبدالفتاح أنه يعتز بانضمامه لفريق الكرامة السوري، الذي يتمتع بسمعة كروية مميزة وجماهيرية كبيرة، وتواجده معه من شأنه الارتقاء بمستواه الفني، خاصة وأن الكرامة مقبل على المشاركة بدوري أبطال آسيا.
 
تغيّب حسن عن تدريبات الفريق السوري للظرف الذي يمر به، قد يدفعه للبقاء في عمان قرب والده، وهذا يرفع من احتمال عودته للوحدات، الذي منح حسن عبد الفتاح فرصة الاحتراف مع بداية الموسم الحالي مع نادي حتا الإماراتي ووافق على إعارته لنادي الكرامة.
 
مصدر مقرّب من النادي أكد أن الوحدات يرغب باستمرار حسن مع نادي الكرامة السوري حتى نهاية عقده ولم يتم طرح عودته للفريق، وستشهد الأيام المقبلة وضوح الرؤية والوجهة التي سيمضي إليها حسن حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وكان حسن عبد الفتاح قد انتقل للكرامة السوري على سبيل الإعارة قادما من حتا الإماراتي مقابل 65 ألف دولار.
 
حفل عشاء للفريق
 
وفي إطار التواصل والاهتمام بالفريق الكروي يقيم مجلس إدارة الوحدات حفل عشاء تكريمي لفريق الكرة في فندق الفنار يوم السبت المقبل، وسيشهد الحفل توزيع مكافآت على اللاعبين تقديرا للمستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق خلال المراحل الماضية من دوري المناصير، وكان آخرها الفوز على الفيصلي والذي أعاد الوحدات للمنافسة، وسيوزع خلال الحفل أيضا مكافآت قدمها عدد من الداعمين والمؤازرين للفريق.
 
وكان مجلس إدارة الوحدات قد اجتمع أمس لبحث الدعوة المقدمة من نادي بني ياس الإماراتي، للمشاركة في بطولته العربية، ومخاطبة اتحاد الكرة حول إمكانية ترتيب مباريات الوحدات بما يتناسب مع المشاركة في البطولة التي يشارك فيها 5 أندية عربية وأجنبية إلى جانب الوحدات. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.