• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عقوبة بحق لؤي و8 لاعبين للانتقال في الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-05
1510
عقوبة بحق لؤي و8 لاعبين للانتقال في الحسين

اتخذت إدارة نادي البقعة عقوبة مالية بحق لاعب فريقها الكروي لؤي سليمان، بسبب تغيبه عن تدريبات المنتخب الاولمبي لكرة القدم، من دون إبلاغ إدارة النادي، الامر الذي يعد مخالفة بحسب لوائح النادي الداخلية. ووفق مدير فريق الكرة في البقعة اسماعيل قطيط، فإن النادي قرر إيقاع عقوبة مالية بحق اللاعب، بسبب عدم إعلام النادي بتغيبه عن تمارين المنتخب الاولمبي، مشيرا الى أن اللاعب عاد للانتظام في التمرين، استعدادا للمشاركات المقبلة في النادي والمنتخب.

 مغربيان ينتظمان بتدريب الحسين
 
انتظم لاعبان مغربيان في تدريبات فريق الحسين إربد اعتبارا من يوم أمس، للخضوع لفترة اختبار على أمل التعاقد معهما أو أحدهما، إذا ما اقتنع الجهاز الفني بمستوى كل منهما في الملعب.
 
ويلعب المغربيان في مركزي الدفاع والوسط، علما أن المحترفين المغربيين طلبا من الجهاز الفني للحسين عدم المشاركة في التدريبين اللذين جريا يومي السبت والاحد الماضيين، للاستشفاء من رحلة السفر.
 
الرائد يعتبر غياب عقل أمام الاتفاق خسارة
 
اعتبرت صحيفة نادي الرائد السعودي أن غياب قائد الفريق حاتم عقل عن اللقاء المقبل أمام الاتفاق يوم بعد غد الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي، يعتبر خسارة كبيرة للفريق الطامح إلى الهروب من شبح الهبوط، مبدية أسفها لعدم تمكنه من المشاركة في تلك المباراة الهامة.
 
وأكدت الصحيفة أن عقل سيغيب عن المباراة التي ستجرى في الدمام يوم بعد غد الخميس، بسبب ارتباطه مع المنتخب في مباراته أمام تايلند التي ستجرى غدا، ضمن تصفيات أمم آسيا.
 
8 لاعبين مطروحون للانتقال في الحسين
 
علمت "الغد" أن أسماء ثمانية لاعبين يتم تداولها داخل فريق نادي الحسين، للانتقال الى أندية أخرى، أو الاستغناء عن بعضها، خلال المرحلة المقبلة من الدوري، حيث يأتي تداول عدد من تلك الاسماء بناء على رغبتها بالانتقال، أو تلقيها لعروض من أندية أخرى، فيما سيتم الاستغناء عن أسماء معينة لعدم القناعة بمردودها الفني.
 
والاسماء التي يتم تداولها هي محمود الشلبي وحازم الصقر وعلي ذيابات وعلي الشقران وعبدالله يوسف وشادي الشرمان وعلي رواشدة وأحمد البطاينة، والاخير ألمح الى رغبته بمغادرة الفريق لظروف خاصة.
 
رأفت جلال يوقع للكرمل اليوم
 
باشر لاعب فريق اليرموك رأفت جلال، تدريباته مع فريق الكرمل اعتبارا من يوم أول من أمس، بعد توصل الطرفين الى اتفاق نهائي بشأن انضمام اللاعب لصفوف فريق الكرمل بعد خروجه رسميا من نادي اليرموك.
 
ووفق رأفت جلال في رده على استفسارات "الغد"، فإنه توصل الى اتفاق نهائي مع الكرمل، مشيرا الى أنه سيوقع اليوم رسميا مع فريقه الجديد.
 
كواليس النجوم
 
- انتقال لاعب الفيصلي عمر غازي الى الرمثا جاء من دون حصول الفيصلي على أي مقابل، وفق ما أفضى به عضو إدارة الرمثا حسين الشناينة... فريق الرمثا قام مؤخرا بتعزيز صفوفه بمصعب الرفاعي وأحمد عودة ومحمد بيدس، حيث قام بتسجيل غازي رسميا، على أن يتم تسجيل اللاعبين الآخرين اليوم أو غدا... مقرب من عمر غازي أشار الى أنه كان يشعر بالضيق في الفترة الاخيرة، بسبب إسقاطه من حسابات مدربي الفيصلي.
 
- لاعب فريق اليرموك ماهر اسماعيل عاد لمباشرة التدريبات بعد غياب استمر لشهر، عقب الاصابة التي تعرض لها أمام فريق الفيصلي بالدوري.
 
- 5 لاعبين مميزين بالدوري الممتاز، اتفقوا على حضور مباراة الاردن وتايلند يوم غد الاربعاء، في أحد المقاهي لمؤازرة الفريق... مثل هذه الجلسات تحفل بتوجيه الانتقادات للاعبين.
 
- عراك جرى بين إداري فريق أحد الاندية والمحترف في صفوف الفريق، بسبب عدم حصول الاخير على مستحقاته المالية حتى الآن.. الادارة تدرس جديا إنهاء خدمات المحترف، لعدم قدرتها على الايفاء بالتزاماته.
 
- اللجنة الفنية في النادي العربي، مستاءة من تأخر وصول المدرب العراقي للفريق كاظم خلف، الامر الذي أدى الى حدوث فوضى في تدريبات الفريق.
 
- خلاف في وجهات نظر أعضاء إدارة أحد الاندية الممتازة، حول الجهاز الفني... البعض يدعو الى الابقاء عليه والبعض الآخر الى إقالته. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.