• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلاوية والوحداتية يتدربون صباحا و"الكروكة" تؤخر رأفت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-07
1641
الفيصلاوية والوحداتية يتدربون صباحا و"الكروكة" تؤخر رأفت

أجرى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، تدريبه أمس الأربعاء في الساعة الحادية عشرة صباحا، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني واللاعبين، الذين فضلوا إجراء التدريب مبكرا، لإتاحة المجال أمامهم لمتابعة مباراة المنتخب أمس أمام تايلند.

 وفور انتهاء التدريب غادر اللاعبون على عجل، لحضور مباراة المنتخب ومؤازرته، علما بأن أغلب لاعبي الفيصلي فضلوا حضور المباراة في المنزل.
 
اليرموك يوافق على إعارة المصري
 
وافقت إدارة نادي اليرموك على إعارة لاعب فريقها الكروي محمد المصري إلى صفوف فريق شباب العبيدية الفلسطيني، الذي سبق وأن تقدم بطلب رسمي لضم اللاعب، بعد تألق الأخير في اللقاء الودي الذي جمع اليرموك والفريق الفلسطيني مؤخرا.
 
ووافق اليرموك على إعارة لاعبه لمدة 3 أشهر، دون حصول النادي على أي مردود مالي، شريطة اتفاق العبيدية مع اللاعب على حصول الأخير على مبلغ مالي مرضٍ.
 
وتنتظر إدارة اليرموك وصول الوفد الإداري للنادي الفلسطيني، لتوقيع العقد بشكل رسمي.
 
سعد وخميس يعانيان من آلام الركبة
 
عاد لاعب الفيصلي خالد سعد أمس لمباشرة تدريبات الهرولة، بعد احتجابه ليومين؛ بسبب معاناته من آلام في الركبة، حيث تعرضت ركبة اللاعب "للتهيج" بعد مشاركته في أحد التمارين، ومن ثم أصيبت بالورم الأمر الذي اضطره للخضوع للراحة، حيث طرأ تحسن ملحوظ على إصابة اللاعب.
 
وعلى صعيد متصل، ما يزال اللاعب محمد خميس أيضا يخوض تمارين متقطعه، بسبب آلام الركبة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، حيث تشير التقارير الطبية إلى وجود ماء في ركبة اللاعب، رغم خضوع النجم الكروي لعميلة سابقة في المنطقة ذاتها.
 
وكان مهاجم الفيصلي عبدالهادي المحارمة أيضا قد انتظم بتدريب الفريق أمس، بعد تعرضه لانفلونزا موسمية، دفعته للراحة.
 
"الكروكة" تؤخر رأفت عن التمرين
 
تأخر لاعب فريق نادي الوحدات عن تدريب فريقه الذي جرى صباح أمس، بسبب انشغاله في إنهاء إجراءات "الكروكة" في شركة التأمين، بعد حادث السير البسيط الذي تعرض له اللاعب أول من امس، عقب انتهاء الفريق من تدريبه المسائي.
 
وأبلغ رأفت اداري فريق الكرة في النادي برغبته في التأخر عن التمرين؛ لتأخره في إجراءات "الكروكة"، علما بأن رأفت لم يكن مخطئا في الحادث الذي جرى، بحيث تحمل الشخص الثاني مسؤولية ما جرى، بعد أن اصطدمت سيارته في سيارة رأفت.
 
اليرموك يلغي رحلة العقبة
 
أفاد مصدر في نادي اليرموك، أن الإدارة ألغت رحلة لفريق الكرة كانت مقررة إلى مدينة العقبة لمدة يومين، يتخللها إجراء تدريبات على ملعب عشبي، إضافة لرحلة ترفيهية للاعبين؛ لإخراجهم من الأجواء النفسية التي يعيشونها حاليا؛ بسبب تراجع نتائج الفريق بالدوري.
 
وجاء سبب الإلغاء؛ لعدم القدرة على تأمين مبلغ ألفي دينار، مصاريف الرحلة، مما أدى إلى الإعلان أمس عن إلغائها رسميا.
 
وبحسب المصدر فإن الإدارة تدرس تخصيص يوم الاثنين المقبل، لاصطحاب اللاعبين في رحلة "هش ونش" في منتزه غمدان، أو اصطحاب اللاعبين إلى أحد المطاعم.
 
تدريب صباحي للوحداتية لمتابعة المنتخب
 
اضطر المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم، العراقي ثائر جسام إلى إجراء وجبة تدريبية صباحية للفريق أمس؛ لإتاحة المجال أمام لاعبي الفريق لمتابعة مباراة المنتخب أمام تايلند، بناء على طلبهم.
 
وفضل جسام الاستجابة لمطالب لاعبيه، الأمر الذي دفعه لإجراء التدريب الصباحي في الساعة الحادية عشر في مركز التوتال "ساونا وجاكوزي"، قبل أن يغادر كل لاعب إلى منزله لمتابعة المباراة.
 
تدريبات فردية لعدد من لاعبي الجزيرة
 
أجرى مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم عبدالكريم الشدفان الذي خلف المدرب السوري عماد خانكان، تدريبات فردية أمس، لعدد من اللاعبين، لرفع درجة جاهزيتهم استعدادا للمباريات المقبلة من الدوري.
 
واستدعى الشدفان الذي سيقود الفريق في المباراة المقبلة، اللاعبين أمجد الشعيبي وعلاء جابر وإبراهيم سعدي ومحمد الباشا وميشيل فشحو وأشرف شتات، لإجراء تدريبات فردية؛ أملا في تحسين الحالة البدنية لهؤلاء اللاعبين الذين تأثروا بالتغيب عن أجواء المباريات في الفترة الأخيرة.
 
كواليس النجوم
 
* المدير الفني لفريق الرمثا نزار أشرف، ينتظر خوض مباراتين وديتين غدا الجمعة ويوم الأحد المقبل أمام الحسين إربد وفريق الحرس الملكي، لإعلان قائمة اللاعبين الذين من الممكن أن يكونوا خارج حساباته خلال الفترة المقبلة...
 
إلى ذلك ما يزال لاعب الفريق رامي سمارة يعاني من الإصابة، الأمر الذي يرشح تغيبه أمام الفيصلي يوم 15 الحالي.
 
* إدارة نادي اليرموك التقت أول من أمس، الجهاز الفني بقيادة خلدون عبدالكريم، وجددت الثقة به، مؤكدة أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهود كبيرة، لتأمين نتائج أفضل للفريق.
 
* الجهاز الفني لفريق الجزيرة، طلب من لاعبيه حضور الشوط الأول من مباراة الأردن وتايلند، قبل أن يتوجهوا إلى ملعب الزرقاء؛ لإجراء مباراة تجريبية بين الفريق الأول وفريق سن 20 في النادي. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.