• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتحار مهندس وثلاثينية في الرصيفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-09
1317
انتحار مهندس وثلاثينية في الرصيفة

انتحر مهندس يبلغ من العمر 38 عاما أمس عبر إلقاء نفسه من الطابق الثالث لمنزل في الرصيفة ما أدى إلى وفاته على الفور، وفقا للناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب.

 وأوضح الخطيب إلى "الغد" أن "الشاب أخبر شقيقاته أثناء تواجده معهن في المنزل نيته الخروج قليلا ثم يعود، حيث صعد إلى بناية مجاورة لمنزله وألقى بنفسه من الطابق الثالث فتوفي على الفور".
 
ولفت إلى أن التحقيقات أشارت إلى أن الشاب يعاني من "اضطرابات نفسية" وكان يخضع للعلاج منذ 10 سنوات، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بدأت التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات وتفاصيل الوفاة.
 
إلى ذلك، عثرت الأجهزة الأمنية على سيدة في العقد الثالث من عمرها "متوفاة" داخل منزلها في اللواء، وفق الخطيب، الذي أوضح أنه عثر بالقرب منها على كميات كبيرة من العقاقير. وتبين أنها تناولت جزءا منها، ما أدى إلى وفاتها، ما يشير إلى أن الحادث هو انتحار.
 
وبحسب الخطيب، فإن "سبب الانتحار يعود إلى خلافات أسرية".
 
وتزايدت أعداد محاولات الانتحار إذ سجل العام الماضي نحو 450 محاولة، أفضت إلى موت نحو 50 شخصا، مقابل 38 عملية انتحار العام 2008 و34 العام 2007، بحسب المصادر الرسمية.
 
كما شهد الأسبوع الماضي تسجيل 3 حالات انتحار في كل من عمان والزرقاء.
 
من جهة أخرى نشرت شرطة إقليم العاصمة أطواقا أمنية في ماركا للقبض على أشخاص دهموا محلا للعطور وأطلقوا عيارا ناريا على صاحبه، فأصابوه في قدمه.
 
وأوضح الخطيب أن المداهمين كانوا ينوون سلب صاحب المحل، الذي قاومهم فأطلقوا عليه الرصاص، ولاذوا بالفرار وأن أحدهم معروف لدى الأجهزة الأمنية التي تبحث عنه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.