• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سيدة تدهس رضيعا ووالده وتلوذ بالفرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-10
1163
سيدة تدهس رضيعا ووالده وتلوذ بالفرار

تدخلت العناية الإلهية مساء أول من أمس بإنقاذ حياة الطفل الرضيع ووحيد والديه، علي (27 يوما) ووالده فارس حجازي، اللذين تعرضا للدهس في منطقة الصويفية قرب موقع البركة مول، من قبل سيارة كانت تقودها سيدة، لاذت بالفرار بعد عملية الدهس بحسب نور زوجة فارس.

 وبينت نور أنها كانت متوجهة برفقة زوجها وشقيقتها وزوج شقيقتها لزيارة بيت أهلها في الصويفية، ولدى وصولهم البيت ترجل زوجها من السيارة، وتناول طفلهما علي، وكان قد توقف الى جانب السيارة، منتظرا ترجل زوجته ليناولها الطفل، لكن المفاجأة كانت عندما تقدمت سيارة تقودها سيدة، ودهست فارس الذي كان يحمل الطفل. 
 
وقالت نور لـ"الغد" "شاهدت زوجي وطفلي عندما دهس زوجي وهما يرتفعان ويسقطان أرضا، ولم أعرف أين سقط علي، بينما لاذت السيدة التي كانت تقود سيارة هوندا سيفيك بالفرار من المكان".
 
وأضافت "كانت الساعة قرابة 11.30 ليلا عندما وقع حادث الدهس، لكن بعد لحظات، سمعت صوت طفلي علي بجانب الإطار الخلفي للسيارة الأمامية من مكان حادث الدهس، ثم خرج أهلي وأسعفوا زوجي وطفلي ونقلوهما الى المستشفى".
 
وتفيد التقارير الطبية التي أصدرها المستشفى، بأن الرضيع علي مصاب هو ووالده فارس بجروح ورضوض وكدمات في مختلف انحاء الجسم، وحالتهما الصحية متوسطة. 
 
وأشار محمد الشوبكي (زوج شقيقة والدة الطفل) الى أنه أوقف سيارة أخرى، وتابع السيارة، وسجل رقمها، لكنه عندما أوقفها وطلب منها تسليم نفسها للشرطة، قامت السائقة "بشتمه وتابعت مسيرها"، وفق الشوبكي.
 
وتمكن رجال الشرطة من تحديد هوية السيدة المتهمة بالدهس، حيث ستتخذ الإجراءات القانونية بحقها، وفق مصادر أمنية. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.