• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسجيل 721 مخالفة على متقدمين لامتحان التوجيهي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-10
1362
تسجيل 721 مخالفة على متقدمين لامتحان التوجيهي

بلغ عدد المخالفات المسجلة بحق طلبة في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة حتى أمس 721 مخالفة، بحسب مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم حسني الشريف.

  وبين الشريف أن عدد المخالفات التي اعتبرها محدودة مقارنة بأعداد المتقدمين توزعت على 478 مخالفة إنذار و198 الغاء مبحث و39 الغاء دورة و6 الغاء دورتين منها 5 حالات انتحال شخصية تم تحويلها للقضاء.
 
وأشار الشريف الى أن مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71 مركزا تتولى حاليا تصحيح مباحث الثقافة الإسلامية والثقافة العامة والحاسوب وتقافة عامة عربي "مهارات اتصال" وعربي تخصص والتاريخ وعلوم الارض والفيزياء.
 
 وبين أن غرفة العمليات في الوزارة لم تتلق أي ملاحظات على اسئلة الامتحان في المباحث التي تقدم لها الطلبة حتى أمس، مؤكدا أن اسئلة امتحان الفيزياء التي شكا منها بعض الطلبة تقع ضمن المنهاج المقرر.
 
 ودعا الشريف الطلبة الى الاعتماد على المناهج المقررة من الوزارة والابتعاد عن الدوسيات التي تختزل كثيرا من المفاهيم الموجودة في المناهج الدراسية، مؤكدا أن جميع اسئلة الامتحان تقع ضمن المناهج المقررة. بترا)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.