• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يراقب 3 لاعبين ورحلة وعشاء للاعبي الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-10
1333
الوحدات يراقب 3 لاعبين ورحلة وعشاء للاعبي الحسين

علمت "الغد" أن فريق نادي الوحدات لكرة القدم، يراقب باهتمام حاليا 3 لاعبين محليين يعتزم مفاوضة أنديتهم، أملا في التعاقد معهم خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

 وجاءت مراقبة هؤلاء اللاعبين، بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة العراقي ثائر جسام، الذي طلب عدم الكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين، بانتظار انتهاء مبارايات المرحلة 11 من الدوري، قبل البدء في المفاوضات الرسمية، لمعرفة مدى إمكانية التعاقد معهم، أو أحدهم على أقل تقدير.
 
رحلة ترفيهية وعشاء للاعبي الحسين اليوم
 
قررت إدارة نادي الحسين اربد، تنظيم رحلة ترفيهية مسائية اليوم الاحد للاعبي فريقها الكروي، الى المياه الساخنة في "الحمة"، حيث تأتي هذه الرحلة عقب نهاية مباراة الفريق الودية أمام البقعة اليوم، والتي تجرى على الملعب البلدي في اربد.
 
ويهدف الجهاز الفني من تنظيم هذه الرحلة، الى إعادة استشفاء اللاعبين الذين سيخضعون يوم غد لراحة، إضافة الى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين، لا سيما وأن الرحلة سيتخللها حفل عشاء للفريق.
 
ويبحث الحسين إربد عن الفوز في مباراته المقبلة أمام اتحاد الرمثا، لإنهاء مرحلة الذهاب، برصيد جيد من النقاط، بحثا عن مركز متقدم في الدوري.
 
موقع الرائد: نية للاستغناء عن عقل
 
ذكر موقع نادي الرائد السعودي، أن إدارة النادي تتجه للاستغناء عن خدمات مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف الفريق السعودي حاتم عقل، وذلك لأسباب ليست فنية، وإنما لأسباب تغيبه عن مباريات الفريق لالتزامه مع المنتخب الوطني بتصفيات أمم آسيا.
 
وأشار الخبر "تتجة النية داخل أروقة إدارة الرائد للاستغناء عن خدمات قائد الفريق الأردني حاتم عقل، نظراً لتأكد غيابه عن صفوف الفريق لثلاث مباريات مقبلة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم آسيا 2011، الأمر الذي جعل الإدارة الرائدية تفكر جدياً في إلغاء عقده، وتحديداً بعد أن قطعت شوطاً كبيراً في التعاقد مع مدافع النصر أحمد البحري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم".
 
يذكر أن الرائد قد أعلن أول من أمس عن ضم مدافع النصر حمد الصقور لصفوفه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، كأولى الصفقات الرائدية في فترة الانتقالات الشتوية، إضافة إلى ضم المهاجم البرازيلي انطونيو.
 
الحسين ينهي عقد الشرمان
 
قررت إدارة نادي الحسين إربد، إنهاء عقد لاعب فريقها الكروي شادي الشرمان، والسماح له بمغادرة الفريق، للبحث عن فرصة لعب أخرى في نادٍ آخر، من دون حصول الحسين إربد على أي مقابل مادي، كون اللاعب جاء الى النادي من دون مقابل أيضا.
 
وفيما يتعلق باللاعبين الآخرين الموضوعين على قائمة الانتقالات، فإن المفاوضات ما تزال جارية مع أندية أخرى، من دون حدوث أية خطوات رسمية.
 
المصري إلى شباب العبيدية الفلسطيني
 
وقع لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد المصري رسميا أمس في مقر اتحاد كرة القدم، على كشوفات فريق شباب العبيدية الفلسطيني، ليلعب في صفوفه على سبيل الاعارة خلال الاشهر المقبلة.
 
وحصل اللاعب على مقدم عقد مقداره 5 آلاف دينار، اضافة الى راتب شهري، وسكن، فيما لم يحصل النادي على أي مقابل، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون بين الناديين.
 
لاعبو المنتخب متفائلون بالتأهل
 
أبدى لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، تفاؤلهم بالتأهل الى نهائيات أمم آسيا، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، خلال العام المقبل، خصوصا بعد استعادتهم للأمل بنسبة أكبر، في ظل النتائج الاخيرة للتصفيات الآسيوية.
 
وأشار اللاعبون الى أن تفاؤلهم نابع من ثقتهم بأنفسهم، وقدراتهم الفنية التي تفوق قدرات الخصم السنغافوري، مبينين أن تركيزهم ينصب على الفوز على سنغافورة في الجولة الاخيرة، ومن ثم الالتفات لنتيجة إيران وتايلند، معتبرين أن المنتخب الايراني لن يرضى بالخسارة على أرضه وأمام جمهوره.
 
واعتبر أحد اللاعبين أن الراحة النفسية الحالية التي يعيشها المنتخب، نابعة أيضا من القدرات الفنية للمدير الفني عدنان حمد، إضافة الى تعامله الشخصي "الراقي" معهم، وثقته بنفسه التي تعزز من ثقتهم بأنفسهم، وتمنحهم الامل بالتأهل.
 
واعتبر لاعب آخر أن مجرد عودة المنتخب إلى المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، يعتبر مصدر ثقة، بعد أن عانى المنتخب من تعثر خطواته في بداية التصفيات.
 
أبو عواد يغيب عن الجزيرة أمام كفرسوم
 
يغيب لاعب وسط فريق الجزيرة لكرة القدم عمار ابو عواد، عن مباراة فريقه المقبلة أمام كفرسوم بالدوري الممتاز، بعد تعرضه لإصابة، دفعت الجهاز الطبي لمنحة استراحة لعدة أيام.
 
وعلى صعيد التدريبات، أنهى مدرب الفريق عبدالكريم الشدفان أمس، التدريبات الصباحية والمسائية التي خضع لها الفريق على مدار الايام الاربعة الاخيرة، والتي هدفت الى رفع درجة جاهزية اللاعبين البدنية، ليبدأ اعتبارا من اليوم بتمارين "تكتيكية" استعدادا لمباراة كفرسوم.
 
وينتظر أن يقوم رئيس النادي سمير منصور بلقاء اللاعبين للشد من أزرهم، وتحفيزهم على تقديم مستوى جيد في المباريات المقبلة.
 
المحترفان المغربيان يحتجان على الملاعب
 
احتج المحترفان المغربيان اللذان خضعا لفترة اختبار في صفوف الحسين إربد خلال الايام الماضية، على سوء أرضية الملاعب الاردنية، سواء العشبية منها، أو المصنوعة من العشب الصناعي، الامر الذي دفعهما لمغادرة التدريبات والعودة الى بلادهما.
 
وبحسب المعلومات، فإن اللاعبين شاركا في شوط في مباراة الحسين أمام الرمثا الخميس الماضي، حيث لم يظهرا بمستوى فني جيد، ولكنهما كشفا عن قيامهما بحجز مكانهما في الطائرة قبل المباراة الودية التي شاركا بها، بسبب عدم شعورهما بالراحة وهما يلعبان على ملاعب ليست بحجم طموحهما.
 
كواليس النجوم
 
- جلسة مفاوضات إيجابية جرت مؤخرا، بين لاعب النادي الاهلي أحمد نوفل، وإدارة نادي اليرموك، لانتقال اللاعب الى صفوف اليرموك خلال مرحلة الاياب من الدوري... اليرموك أيضا يفاوض لاعب فريق الاهلي اسماعيل الاسطة.
 
- لاعبو فريق البقعة لكرة القدم سيقيمون لمدة يومين في إربد (14 و15 الشهر الحالي)، استعدادا لمواجهة فريق الكرمل يوم السبت المقبل في إربد، في إطار منافسات المرحلة 11 من الدوري الممتاز.
 
- العربي ما يزال ينتظر مدربه العراقي كاظم خلف المتوقع وصوله اليوم أو غدا... العربي كان قد غض النظر عن المدرب العراقي بعد تأخر وصوله الى الاردن، قبل أن يعود إليه بعد فشل التوصل الى اتفاق مع المدرب عيسى الترك.
 
- المحترفون الخمسة في صفوف منتخب الكرة، ينتظر أن يكونوا قد غادروا جميعهم اليوم للالتحاق بأنديتهم.
 
- لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، كانوا سعداء في تايلند، عندما تمكنوا من إيجاد مطعم عربي، زودهم بالوجبات اليومية. الغد
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.