• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجوهري يعود والخلافات تؤجل حفل الوحداتية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-11
1358
الجوهري يعود والخلافات تؤجل حفل الوحداتية

عاد مستشار رئيس اتحاد كرة القدم محمود الجوهري الى عمان قادما من مصر يوم الجمعة الماضي، بعد إجازة خاصة قضاها بصحبة الاهل، قبل أن يعود الى اتحاد الكرة لمباشرة عمله، حيث بدأ بتنظيم جداول مباريات الدرجات الاولى والثانية والثالثة بانتظار إعلانها قريبا، إضافة الى ترتيب تحضيرات منتخبات الشباب والناشئين.

 كما ينتظر أن يكون قد عاد الى عمان ليلة أمس، مدرب منتخب الشباب المصري محمد عبدالعظيم، بعد إجازة قضاها أيضا خارج الاردن.
 
الخلافات الداخلية تؤجل حفل الوحداتية
 
علمت "الغد" أن تأجيل حفل تكريم لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم في اللحظة الاخيرة، والذي كان مقررا إقامته في الساعة السابعة من مساء أول من أمس، جاء لصراعات داخلية داخل النادي، واختلاف في وجهات النظر، الامر الذي أدى الى إبلاغ اللاعبين في اللحظة الاخيرة، بتأجيل الحفل الى اليوم أو يوم غد، الامر الذي أثار حنق اللاعبين الذين كانوا على أهبة الاستعداد للتكريم، قبل أن يتم إبلاغهم بخبر الالغاء أثناء التدريب.
 
وكان يفترض أن يحتفل الوحدات بلاعبي فريقه الكروي في أحد فنادق العاصمة أول من أمس السبت، ويقوم بتوزيع مبالغ مالية على اللاعبين، مكافأة الفوز في المباريات الثلاث الاخيرة على البقعة والجزيرة والوحدات.
 
مرجان يفاجئ المنتخب بعيد ميلاد بهاء ومانويل
 
أصرّ المنتخب الوطني لكرة القدم أثناء تواجده في الصين، على لاعبه سعيد مرجان، بالرقص أثناء الاحتفال بعيد ميلاد مدرب اللياقة البدنية البرازيلي مانويل، وعيد ميلاد اللاعب بهاء عبدالرحمن.
 
وفي أجواء أسرية واحتفالية، أقام المنتخب حفلة عيد ميلاد لمانويل وبهاء، فكان الاصرار العجيب من الجميع على إجبار اللاعب مرجان على الرقص، حيث جاء هذا الاصرار كون اللاعب يتصف بالخجل الشديد، ولا يتفوه الا بكلمات قليلة أثناء التدريب وخارجه، فكان إصرار اللاعبين، خصوصا محمد جمال وحسونة على زميلهم بالقيام للرقص، فكانت المفاجأة بإجادة سعيد مرجان لفن الرقص الاجنبي (على طريقة مايكل جاكسون) بطريقة لافتة لاقت الاعجاب.
 
وكان أحد اللاعبين قد أشار الى أن الاجواء الاسرية التي يعيشها المنتخب، والاجواء النفسية المريحة، تساعد اللاعبين على تقديم عروض أفضل داخل الملعب.
 
لاعبو سحاب يدفعون المدرب حسان للاستقالة
 
قدم المدرب ناصر حسان استقالته من تدريب فريق سحاب لكرة القدم، بعد أيام قليلة من تعيينه مديرا فنيا للفريق، بعد الاتفاق الذي جرى بين ناديي الوحدات وسحاب على إعارة المدرب حسان لقيادة الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الثانية.
 
ودفع لاعبو سحاب المدرب حسان للاستقالة بعد أن تفاجأ الاخير أثناء مباشرته للعمل، بوجود 5 لاعبين فقط في التمارين التي جرت على ملعب النادي، إضافة الى غياب مستلزمات التدريبات، مما دفعه للاعتذار في ظل غياب الفريق.
 
 
وكان حسان، الذي برز كمدرب محترف في الانصار اللبناني، قد اتفق على تدريب فريق سحاب مقابل 5 آلاف دينار مقدم عقد، وألف دينار راتب شهري، اضافة الى الف وخمسمائة عند الصعود إلى الدرجة الاولى.
 
"الجزيرة" تلتقي لاعبي الوحدات وشباب الأردن
 
أجرت قناة الجزيرة الرياضية، تقريرا شاملا عن مباراة فريقي الوحدات وشباب الاردن التي ستجرى يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المرحلة 11 من الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث ستقوم ببث التقرير قبل انطلاق موعد اللقاء.
 
واشتمل التقرير على لقاءات مع لاعبي الفريقين، بعد أن قامت القناة الرياضية، بمتابعة تحضيرات الفريقين في الملعب، وإجراء لقاءات مصورة مع نجوم الفريقين.
 
المحارمة جاهز والمنتخب يطمئن عليه
 
بات لاعب فريق شباب الاردن لكرة القدم، مهند محارمة، جاهزا للمشاركة في المنافسات بنسبة كبيرة، بعد تعافيه من العملية التي أجراها لركبته قبل عدة أشهر، حيث شارك اللاعب فريقه في مباريات تجريبية مع فريق النادي تحت سن 20، للوقوف على جاهزيته.
 
ولم تتضح حتى الآن مشاركة المحارمة في المباراة المقبلة أمام الوحدات، ولكن المؤشرات ترجح دخوله ضمن كشف الـ18 لاعبا، وربما شارك في مرحلة من مراحل المباراة بحسب رؤية الجهاز الفني.
 
إلى ذلك، علمت "الغد" أن بعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، قاموا فور عودتهم من تايلند، بالاتصال باللاعب للاطمئنان على وضعه البدني، لا سيما وأن المحارمة خرج من المنتخب بسبب الاصابة، الامر الذي قد يكون خيارا للمنتخب في حال فكر الفريق بلاعب مهاري في منطقة الوسط أمام سنغافورة.
 
كفرسوم يختبر الرفاعي ونادر
 
ينتظر أن يكون اللاعبان السوريان حسام الرفاعي وعلي نادر قد وصلا أمس للانخراط بتدريبات فريق كفرسوم وإجراء الاختبارات الفنية والبدنية تمهيدا لتسجيلهما في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات.
 
وفي ذات الاتجاه، ينتظر أن يقوم كفرسوم بتسجيل مهاجم النضال علي نادر في صفوفه، حيث فهم أن الجهاز الفني بقيادة المدرب اسلام ذيابات ومساعده هاجم عبيدات، أبدى ارتياحه من مستوى اللاعب الذي سبق له اللعب مع الفريق في دوري الدرجة الاولى وقاده للصعود لدوري المحترفين بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري آنذاك.
 
من جهة أخرى، أرجأت إدارة النادي معسكر الفريق الذي كان من المقرر إقامته في العاصمة السورية دمشق عقب نهاية مرحلة الذهاب، وذلك لضيق الوقت وانشغال اللاعبين بالامتحانات الجامعية.
 
الخطيب يطالب الكرمل بالتحرير
 
طلب مدافع فريق الكرمل اسامة الخطيب من إدارة ناديه التحرر من كشوفات النادي، بسبب خلاف حول بعض الامور.
 
ووفق مصدر في النادي، فإن الخطيب طالب بمغادرة الفريق، بانتظار بتّ الادارة بطلبه خلال الايام المقبلة.
 
كواليس النجوم
 
- إدارة الوحدات تسلمت أول من أمس، شيكا ماليا من اتحاد الكرة مقداره 16 ألف دينار، ويستحق الصرف يوم 20 الشهر الحالي... أحد أعضاء النادي ربما يقوم بدفع قيمة الشيك قبل موعده، ليتمكن من تسليم اللاعبين مكافآتهم، قبل أن يحصل العضو على مستحقاته حال صرف الشيك.
 
- مدرب حراس مرمى فريق الرمثا العراقي محمد مرزوق، ما يزال يطالب فريقه السابق اتحاد الرمثا بمستحقاته المالية والبالغة 3 آلاف دولار... اتحاد الرمثا وعد المدرب العراقي بمنحه مستحقاته في موعد أقصاه 20 من الشهر الحالي.
 
- لاعب فريق الوحدات لكرة القدم باسم فتحي، تغيب عن مباراة فريقه أمس أمام الشرطة، لظرف خاص... اللاعب استأذن مدرب الفريق للاحتجاب عن المباراة.
 
- إدارة الوحدات خاطبت نادي قيسر سبورت التركي، للسؤال عن تفاصيل عقد اللاعب أحمد عبدالحليم، تمهيدا للموافقة على العقد... الوحدات يعتزم الاستفسار عن مدة العقد وتفاصيله المالية للبت به بشكل نهائي.
 
- مهاجم نادي الحسين شادي الشرمان، الذي حصل على تحريره مؤخرا، تلقى عدة عروض من أندية ممتازة في الشمال، لاستقطابه والاستفادة من حسه التهديفي.
 
- المدرب العراقي كاظم خلف الذي ينتظر العربي وصوله لمباشرة التمارين، أبلغ الادارة أنه لن يتحمل نتائج أول مباراتين له في الدوري.
 
- يقال إن سنغافورة رصدت مبلغ مليون دولار للاعبي فريقها الكروي في حال نجح في الفوز على منتخبنا بتصفيات أمم آسيا، والتأهل الى النهائيات.
 
- فريق الجزيرة لكرة القدم ربما يستغني عن فكرة إقامة معسكر في أحد الفنادق قبل المباراة، كما اعتاد في عهد المدير الفني السابق عماد خانكان... الفريق لن يقيم معسكرا قبل مباراة كفرسوم الجمعة.
 
- مصدر في نادي الجزيرة كشف عن قيام الوحدات بعرض ضم اللاعب أشرف شتات، ولكن بمقابل "بخس" كما أشار المصدر، الامر الذي دفع الجزيرة إلى الرفض... نادي الجزيرة طلب مبادلة اشرف بمحمد جمال، وهذا ما يرفضه الوحدات. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.