• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك خلاله لقائه عددا من القيادات المالية في المنامة : "وضعنا مريح بشكل عام ولا يوجد عندنا تخوفات بالنسبة للمستقبل"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-18
1732
الملك خلاله لقائه عددا من القيادات المالية في المنامة : "وضعنا مريح بشكل عام ولا يوجد عندنا تخوفات بالنسبة للمستقبل"

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني اعتزازه بالعلاقات الأخوية التي تربط بين الأردن والبحرين، وحرصه على تنميتها وتعميقها في المجالات كافة، وفتح آفاق التعاون المشترك بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة.

 وبين جلالته خلاله لقائه اليوم في المنامة، عددا من القيادات المالية ورؤساء الشركات الكبرى ومدراء البنوك العالمية في البحرين، ما تشهده المملكة من تطور في الميادين المختلفة، ومن ضمنها توفير البيئة المناسبة والجاذبة للاستثمار في الاردن.
 
واستعرض جلالته الإجراءات التي يقوم بها الأردن لرفع سوية الاقتصاد الأردني وتحسينه، وقال جلالته "وضعنا مريح بشكل عام ولا يوجد عندنا تخوفات بالنسبة للمستقبل".
 
ولفت جلالته إلى أن الاقتصاد الوطني في نمو مستمر، والأردن مصمم على تحسين أدائه الاقتصادي عبر الاستمرار في اعتماد سياسات ناجعة تسهم في تعزيز مسيرته الاقتصادية.
 
واشار جلالته الى تجربة الأردن في إنشاء المناطق التنموية الخاصة، حيث أكد أن إنشاء هذه المناطق وفر فرصا عديدة للاستثمار للقطاع الخاص في القطاعات المختلفة، خاصة في المجالات الخدمية والصناعية وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.
 
من جهته، أشاد سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني ونائب القائد الأعلى، خلال اللقاء بتجربة الأردن التنموية والنجاح الذي تم تحقيقه في هذا المجال.  وقال "إن الإنسان كان دوما في صلب البرامج التي يقوم الأردن بتنفيذها".
 
وحضر اللقاء سمو الأمير فيصل بن الحسين وسمو الأمير علي بن الحسين، وأعضاء الوفد المرافق لجلالته، وعدد من كبار المسؤولين البحرينيين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تاجر18-02-2009

الله يحييك ياابو حسين ويديمك تاج فوق رؤوسنا وتبقى توجيهاتك ولقاءاتك برنامج عمل في كل المجالات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.